العام الدراسي الجديد.. انتظام الدراسة في كافة مدارس الجمهورية - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل العام الدراسي الجديد.. انتظام الدراسة في كافة مدارس الجمهورية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول العام الدراسي الجديد.. انتظام الدراسة في كافة مدارس الجمهورية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

08:30 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

كتب- محمد فتحي:

انتظمت الدراسة في العام الدراسي الجديد، اليوم الأحد، وذلك بعد مرور أكثر من نصف ساعة على دخول الطلاب كافة المدارس على مستوى الجمهورية.

واستقبلت المدارس الطلاب في جميع المراحل التعليمية، إذ تعمل المديريات التعليمية على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب خلال تواجدهم في المدارس طبقا للوقت المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحرصت المدارس على بدء اليوم الدراسى بالنشيد الوطنى وتحية العلم، إذ تتابع قيادات وزارة التربية والتعليم، انتظام الدراسة بالعام الدراسي الجديد.

يذكر أن محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفقد أمس السبت، عدد 10 مدارس في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج.

وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مدارس أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات، اللواء شهيد نبيل فراج الابتدائية، باحثة البادية الابتدائية، الإعدادية الحديثة بنات، ناصر الابتدائية الجديدة، بإدارة سوهاج التعليمية.

ومدارس عرب الأطاولة الابتدائية الجديدة، الفتح الابتدائية، قدري المشنب الثانوية بنات، أخميم الإعدادية الجديدة بنات، أخميم الإعدادية القديمة بنين، بإدارة أخميم التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق