الوطني للامتحانات يطلق خدمة عرض أوراق الإجابة للراسبين في التعليم الثانوي  - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الوطني للامتحانات يطلق خدمة عرض أوراق الإجابة للراسبين في التعليم الثانوي  - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الوطني للامتحانات يطلق خدمة عرض أوراق الإجابة للراسبين في التعليم الثانوي  - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

العنوان 

ذكرت وزارة التربية والتعليم أن المركز الوطني للامتحانات أطلق خدمة عرض أوراق الإجابة لطلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الراسبين في الدور الثاني. 

وأوضحت الوزارة أن المراجعة تكون على نفس رابط إعلان النتيجة‏ https://finalresults.nec.gov.ly 

وأضافت أنه بإمكان الطلاب، وأولياء أمورهم الآن مراجعة أوراق إجاباتهم، والتأكد من الدرجات المتحصلين عليها بالامتحانات من خلال خانة (عرض أوراق الإجابة)، والاطلاع على أوراق إجابة المواد، ومقارنتها بالإجابة الصحيحة، إذ ترمز (ط) إلى إجابة التلميذ، فيما ترمز (ص) إلى الإجابة الصحيحة. 

وأكدت أنه بإمكان أي طالب لديه طعن التوجه إلى مكتب الامتحانات بمراقبة التربية والتعليم التي يتبعها الطالب، حفاظا على مصلحة الطلاب، وضمانا لإعطاء كل ذي حق حقه 

وأشارت إلى أن من ضمن الشروط قبول الطعن المحدد بالمادة، والفقرة، والإثبات مرفقا بنسخة من ورقة الأسئلة، ونموذج الإجابة، وتقرير التوضيح بالدلائل. 

ولفتت إلى أن المركز أكد رفضه الطعون المقدمة في كل المواد، وكل الأسئلة دون تحديد الخطأ في المادة، والسؤال المراد الطعن في إجابته. 

اقرأ المزيد:

التعليم: نسبة النجاح في الشهادة الثانوية الدور الثاني 50.57% 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق