تنبيه مهم لموظفي الحكومة بشأن مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هيتخصم منك اد إيه - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تنبيه مهم لموظفي الحكومة بشأن مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هيتخصم منك اد إيه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تنبيه مهم لموظفي الحكومة بشأن مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هيتخصم منك اد إيه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

السبت 21 سبتمبر 2024 | 11:44 مساءً

العقارية

ساعات قليلة وتبدأ وزارة المالية صرف مرتبات سبتمبر، ويسعى موظفي الحكومة والجهاز الإداري للدولة للحصول على مرتبات سبتمبر إذ من المقرر صرفها غدا الأحد الموافق 22 سبتمبر، يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة المالية تبكير مواعيد صرف مرتبات سبتمبر يوم الأحد الأحد بدلا من الموعد الرسمي المقرر 26 سبتمبر، ومن المقرر ان يتم الصرف من خلال منظومة الصرف الالكترونية عبر ماكينات الصراف الالي التابعة للبنوك.

خصم رسوم اثناء السحب من ماكينات بنك اخر

وأعلنت عدد من البنوك رفع رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي خاصة في حالة الصرف من ماكينة آخرى، لذلك يمكن تجنب السحب من ماكينة آخرى والالتزام بما هو متواجد على بطاقة السحب يجب عليك سحب الاموال من نفس الماكينة التابع لها البنك.

رفع السحب من ماكينات

وأعلن بنك كريدي اجريكول زيادة رسوم السحب خلال الفترة الماضية ووصل رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي للبطاقات المدفوعة 20 جنيها لعملية السحب الواحدة، و12 جنيها على بطاقات الخصم المباشر.

رسوم السحب من ماكينات الصراف الالي

أما في البنك الأهلي المصري فتصل رسوم السحب 5 جنيهات على بطاقة الخصم المباشر والمدفوعة مقدما، و20 جنيها حد أدنى على بطاقة الائتمان بنسبة 2 بالمائة من المبلغ المسحوب خلال العملية.

أما في بنك مصر تصل رسوم السحب 5 جنيهات على بطاقة الخصم المباشر والمدفوعة مقدما، وتقدم رسوم 2 في المائة على بطاقة الائتمان بحد أدنى 15 جنيها.

أما في البنك التجاري الدولي تصل رسوم السحب 5 جنيهات على كل عملية سحب ويتم خصم رسوم 40 جنيها حد ادنى على السحب من خلال بطاقة الائتمان. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق