المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة البرتغال في مونديال الفوتسال

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة البرتغال في مونديال الفوتسال ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة البرتغال في مونديال الفوتسال وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء يومه السبت 21 شتنبر آخر حصة تدريبية بمدينة طشقند استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم غد الأحد بالمنتخب البرتغالي، لحساب لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات كأس العالم التي تحتضنها أوزبكستان.

وعرفت الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و15 دقيقة، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عثمان الإدريسي الذي أصيب خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره منتخب طاجيكستان.

وكان المنتخبان المغربي والبرتغالي، قد تأهلا إلى الدور الثاني من هذه المنافسات العالمية، بعدما فازا في المباراتين الأوليين عن هذه المجموعة، و اللتين جمعتهما بمنتخبي طاجيكستان وبنما.

وركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد الذي سينطلق على الساعة الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي ( الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق