الصحافة الامريكية تدور في متاهة تفجيرات أجهزة (بيجر) في لبنان وسوريا . - نيوز مصر

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الصحافة الامريكية تدور في متاهة تفجيرات أجهزة (بيجر) في لبنان وسوريا . - نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الصحافة الامريكية تدور في متاهة تفجيرات أجهزة (بيجر) في لبنان وسوريا . - نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 واشنطن 21 سبتمبر 2024 م (وال) – ذكرت صحيفة ” وول ستريت جورنال ( wsj ) في نسختها الالكترونية، ان شركات صدرت وباعت أجهزة النداء تديرها امرأة ورجال أعمال غامضون ، لديهم خبرة بسيطة في مجال الاتصالات .

وكشفت الصحيفة ان التحقيق في شأن تفجر الاف أجهزة “بيجر pager” في وقت واحد بلبنان وسوريا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ، قاد الى ان بعض الشركات أنشئت مؤخرا ، وان المعلومات الورقية الموجودة حول أنشطتها شحيحة .

وأوضحت “wsj” أن التحقيق في تفجر أجهزة النداء بلبنان وسوريا قاد الى متاهة من شركات مشبوهة في اسيا ، وأوروبا .

وأشارت شبكة “BAC” الفضائية الأمريكية في تقرير لها حول التفجيرات الى ان “كريستينا بارسوني 49 عاما” المديرة التنفيذية للشركة التي تحمل علامتها أجهزة النداء المتفجرة “غولد أبوللو” ومقرها بودابست، تتحدث 7 لغات، وتتضمن مسيرتها المهنية اعمالا اخذتها الى إفريقيا وأوروبا .

وقالت كريستينا لشبكة “NBC news” انها ليست مسئولة عن الأجهزة المتفجرة، ولم تصنع تلك الأجهزة ، وأنها” مجرد وسيط” .

على صعيد اخر قالت والدة “كريستينا” لوكالة “اسوشيتد برس Ap” ان ابنتها التي لم تظهر منذ بدء انفجارات اجهزت بيجر المذكورة ، تلقت عدة اتصالات تهديد هي الان تحت حماية أجهزة المخابرات المجرية .

 (وال)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق