الدوري السعودي: الشباب يقهر التعاون بجزائية حمد الله - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدوري السعودي: الشباب يقهر التعاون بجزائية حمد الله - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدوري السعودي: الشباب يقهر التعاون بجزائية حمد الله - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

واصل الشباب رحلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، وحقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه التعاون، بهدف سجله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

وتحصل الشباب على ركلة جزاء تقدم لها حمد الله، وركنها داخل الشباك ببراعة، خلال مجريات الشوط الأول، ليخطف النقاط الثلاث لفريقه.

ورفع الشباب بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة التاسعة مواصلاً تقدمه اللافت في لائحة الترتيب، في الوقت الذي تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط بعد الخسارة الثانية له هذا الموسم.

وفي بريدة، اقتنص الرياض ثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه بالانتصار على الرائد بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي الرائد.

وتقدم الرائد أولاً عن طريق لاعبه أمير سعيود مع الدقيقة 71 من عمر اللقاء، لكن الرياض قلب الطاولة في وجه مُضيفه وحول تأخره إلى فوز 2/1 بعد أن سجل فايز سليمان التعديل مع الدقيقة 80 قبل أن يضيف محمد كوناتيه الهدف الثاني في الوقت القاتل.

هذا الانتصار قاد الرياض إلى النقطة السابعة في حين تجمد الرائد عند أربع نقاط بعد أن عجز عن مواصلة الانتصارات رغم فوزه العريض في الجولة الماضية أمام الفيحاء.

ولعب الرائد المباراة منقوصاً بعشرة لاعبين بعد حصول لاعبه عمر غونزاليس على بطاقة حمراء في وقت مبكر من عمر اللقاء مع الدقيقة 27.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق