مصرع فلاح بعيار ناري بسبب الخلاف على أرض زراعية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصرع فلاح بعيار ناري بسبب الخلاف على أرض زراعية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصرع فلاح بعيار ناري بسبب الخلاف على أرض زراعية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لفظ  مزارع أنفاسه بعدما أطلق عليه آخر أعيرة نارية ، لخلاف بينهما على أرض زراعية، بمحافظة الدقهلية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة بمصرع فلاح أطلق عليه طلق نارى بأحد الأراضى الزراعية بالنسايمة بالمنزلة.


انتقل ضباط مباحث المنزلة إلى مكان  الواقعة، وتبين مصرع  ابراهيم داوود  عاشور 69 عاما فلاح، ومقيم النسايمة مصاب بطلق ناري بالجانب الأيمن، على يد عبده عبده محسن 45 عاما فلاح ومقيم النسايمة. 

وبالفحص والتحرى تبين أن الواقعة بسبب خلافات على أرض زراعية بين الطرفين منذ عدة سنوات، وأن المجنى عليه ذهب إلى أرضه، ولكن المتهم فاجأه بطلق نارى أودى بحياته وفر هاربا.


فيما تكثف المباحث من جهودها لضبط المتهم، وجار  تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق