سام مرسي يحرز هدفًا قاتلًا ضد ساوثهامبتون في البريميرليغ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سام مرسي يحرز هدفًا قاتلًا ضد ساوثهامبتون في البريميرليغ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سام مرسي يحرز هدفًا قاتلًا ضد ساوثهامبتون في البريميرليغ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

المصري سام مرسي لاعب إبسويتش تاون (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل المصري سام مرسي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، ليقود فريقه إبسويتش تاون لاقتناص تعادل شاق أمام ساوثهامبتون السبت بنتيجة 1-1، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إبسويتش الصاعد حديثًا إلى الدرجة الممتازة، تمكن من حصد النقطة الثالثة هذا الموسم من 3 تعادلات وهزيمتين، ويظل بلا انتصارات إلى الآن، ليستقر في الترتيب السابع عشر على لائحة المسابقة الإنجليزية.

في ملعب "سانت ماري" عقر دار ساوثهامبتون أقصى جنوب إنجلترا، منح الجناح الإنجليزي الشاب تيلر ديبلينغ الأسبقية للقديسين في الدقيقة الخامسة، وتمكن مرسي من خطف نقطة التعادل في الدقيقة (90+5).

سام مرسي عاشر الهدافين المصريين في الدوري الإنجليزي

أطلق سام مرسي قذيفة في الرمق الأخير من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك ساوثهامبتون، ليجلب نقطة بشق الأنفس لرصيد إلى إبسويتش تاون، ويصبح عاشر لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر كل تاريخه.

سبق سام مرسي 9 لاعبين مصريين في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهم:

  1. محمد صلاح - 160 هدفًا
  2. ميدو - 22
  3. عمرو زكي - 10
  4. محمود تريزيغيه - 8
  5. أحمد المحمدي - 6
  6. أحمد حجازي - 2
  7. رمضان صبحي - 2
  8. محمد النني - 1
  9. حسام غالي - 1
سام مرسي لاعب إبسويتش تاون يحتفل بهدفه ضد ساوثهامبتون (Getty)


هذا هو أول هدف من مرسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والحادي عشر مع إبسويتش تاون في كل المسابقات.

جماهير إبسويتش تاون غنّت أنشودة خصيصًا للاعب عقب المباراة، ما يجسد العلاقة الوطيدة بين اللاعب وجماهير النادي الأزرق التي قالت: "إنه مصري وملعبنا بورتمان رود هو مملكته، نعتقد أنه عبقري للغاية، إنه سام مرسي".

انضم اللاعب المصري (33 عامًا) إلى إبسويتش تاون صيف 2021 من ميدلزبره الإنجليزي في صفقة مجانية.

محمد صلاح

اقرأ المزيد

فور وفادته أصبح مرسي قطعة رئيسة وتقلّد شارة الفريق، وفاز معه الموسم الماضي بجائزة لاعب الموسم بعد أن قاده للصعود إلى الدرجة الممتازة، ويمتلك إجمالًا 137 مباراة، قدم خلالها 29 إسهامة تهديفية، رغم أنه لاعب وسط دفاعي.

يستعد سام مرسي لمباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يستضيف إبسويتش تاون في ملعبه بورتمان رود نظيره أستون فيلا يوم الأحد المقبل 29 من سبتمبر الجاري.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق