فونسيكا هادئ قبل ديربي ميلانو - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فونسيكا هادئ قبل ديربي ميلانو - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فونسيكا هادئ قبل ديربي ميلانو - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بقي البرتغالي باولو فونسيكا هادئاً قبل مباراة فريقه ميلان مع جاره إنتر، برغم بداية موسمه المخيِّبة، حسب ما قاله عشية مواجهةٍ رجّحت الصحف المحلية أنها قد تحدِّد مستقبله مع الفريق اللومباردي.

وقال في مؤتمر صحافي: «لا أفكر في موقفي الشخصي، الأهم هو الفريق والديربي، أركّز كما فعلتُ دوماً كي يكون الفريق جاهزاً الأحد».

وتابع فونسيكا في وقت ذكرت تقارير صحافية أن ميلان اتصل بعدة مدرّبين، بينهم ماوريتسيو سارّي؛ للحلول بدلاً من البرتغالي القادم في يونيو (حزيران): «شعرتُ دوماً، وما زلت أشعر بدعم النادي وإدارته، ولم يتغير أي شيء».

وتحت إشراف فونسيكا، لم يفُز ميلان سوى مرة يتيمة، ويحتل المركز العاشر في الدوري مع 5 نقاط في 4 مباريات، وخسر أمام ليفربول الإنجليزي 1 - 3 منتصف الأسبوع، في باكورة مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدرّب روما، وليل الفرنسي، السابق: «يمكنني تقديم شرح طويل (لتبرير بداية الموسم)، لكن لا أريد إعطاء الانطباع بأني أختلق التبريرات، المهم أنه في كل مبارياتنا مرَرْنا بفترات جيدة وأقل سيئة؛ لذا يجب أن نحظى بالاستمرارية».

وأردَف: «يجب أن نواصل العمل، أشعر بفريق متَّحِد لكنه مُحبِط».

ويبتعد ميلان بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود إنتر، حامل اللقب الذي يحتلّ المركز الخامس قبل ديربي، الأحد المنتظر.

وخرج إنتر فائزاً في آخر 6 مواجهات بمختلف المسابقات، وهي أطول سلسلة في تاريخ المبارزة بين الناديَين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق