«البريميرليغ»: المصري مرسي يقود إبسويتش للتعادل مع ساوثهامبتون - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «البريميرليغ»: المصري مرسي يقود إبسويتش للتعادل مع ساوثهامبتون - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «البريميرليغ»: المصري مرسي يقود إبسويتش للتعادل مع ساوثهامبتون - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أحرز سام مرسي هدفاً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليمنح إبسويتش تاون التعادل 1 - 1 مع ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري السبت، ليستمر الفريقان دون أي فوز حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح تايلر ديبلينغ (18 عاماً) التقدم لصاحب الأرض بعد 5 دقائق من البداية، بعدما فشل لاعبو إبسويتش في إبعاد الكرة، لتصل إلى لاعب ساوثهامبتون داخل منطقة الجزاء، الذي مر ببراعة من الدفاع، وأطلق تسديدة من مدى قريب، ليسجل هدفه الأول على مستوى المحترفين.

وأطلق ساوثهامبتون تسديدة في القائم أيضاً، لكن الفرص الأخطر كانت للفريق الزائر الذي أهدر كثيراً من الفرص التي وقف أمامها الحارس آرون رامسديل.

ونجح إبسويتش في إدراك التعادل، بعدما استغل المصري مرسي خطأ من لاعبي ساوثهامبتون في إبعاد ركلة ركنية، وأطلق تسديدة قوية غيرت اتجاهها، واستقرت في الزاوية العليا للمرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق