إنجاز تاريخي .. منتخب مصر بطلا للعالم لكرة اليد للكراسي المتحركة - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إنجاز تاريخي .. منتخب مصر بطلا للعالم لكرة اليد للكراسي المتحركة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إنجاز تاريخي .. منتخب مصر بطلا للعالم لكرة اليد للكراسي المتحركة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علي البحيري
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 7:36 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 7:39 م

توج منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة بلقب بطولة العالم في نسختها الثانية بعدما تغلب على منتخب أمريكا في النهائي الذي أقيم بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتغلب منتخب مصر على أمريكا في النهائي بشوطين دون رد حيث حقق الفراعنة الفوز في الشوط الأول بنتيجة 6-1 ثم في الشوط الثاني بنتيجة 12-6.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز بلقب بطولة العالم للمرة الأولى في التاريخ بعد أن حقق الميدالية الفضية في النسخة الأولى بمصر.

بينما حقق منتخب البرازيل الميدالية البرونزية بعد الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 2-0.

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

يذكر أن البطولة شارك بها 8 منتخبات وهي : “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق