خلال الفترة الأخيرة.. 5 مواقف أثارت الجدل نحو محمد رمضان - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خلال الفترة الأخيرة.. 5 مواقف أثارت الجدل نحو محمد رمضان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خلال الفترة الأخيرة.. 5 مواقف أثارت الجدل نحو محمد رمضان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لا زال الفنان محمد رمضان يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" ما بين حين والآخر، مرات بسبب نجاح بعض أعمالها ومرات عديدة بسبب إثارته للجدل بالعديد من المواقف الجدلية التي تعرضه لانتقادات عدة.

وخلال الأشهر القليلة الماضية أثار "رمضان" الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب 5 مواقف، وفيما يلي نستعرض التفاصيل:

نرشح لك: والد الطفل المعتدى عليه من نجل محمد رمضان يروي تفاصيل الواقعة


تعدي نجله على صديقه وتحرر محضر ضده

حيث تقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاما، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان محمد رمضان، خلال اللعب، مما تسبب في إلحاق الضرر بإبنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال "محمد سالم" والد الطفل المعتدي عليه خلال مداخلة هاتفية في برنامج"الحكاية": "الموضوع شد بين أطفال وبسيط.. بس اتقال كلام مش حلو زي أنتوا متعرفوش أنا ابن مين؟".. حصل مشادة بين الأطفال والموضوع خلص.. لكنه تتبع ابني وقفل عليه باب الحمام ولما خرج لقى محمد رمضان اللي همس في أذن ابنه فضرب ابني بالقلم وعندنا شهود".



انتقادات حول أغنية "مش فاضي"

وكان أحد المحامين قد تقدّم بإنذار رسمي الى نقيب الممثلين أشرف زكي يطالب فيه بشطب محمد رمضان من النقابة بسبب أغنية "مش فاضي".

وجاء في الإنذار، أن الممثل محمد رمضان مصمّم على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية في أغنية "مش فاضي"لأنه خالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه تحت طائلة القانون من خلال التحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

نرشح لك: استمع.. أغنية "مش فاضي" لـ محمد رمضان


المشاركة في إعلان "كوكاكولا"

شارك "رمضان" في الحملة الدعائية الأخيرة لشركة المشروبات الغازية "كوكاكولا"، الأمر الذي تسبب في الهجوم عليه لأنها ضمن حملات المقاطعة.

وتضمن الهجوم تصوير الجمهور لفيديوهات تحتوي على جزء من الفيديو الذي نشره بالتزامن مع الحرب على غزة، وجزء أخر من أغنية الإعلان للسخرية منه،

من جهته، لم يكتفِ "رمضان" بما سبق ذكره، بل قرر أيضا إعادة نشر هذه الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وكأنها جزء من نجاح الإعلان.


تبادل الصفعات بينه وشاب في الساحل الشمالي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو في شهر يوليو الماضي، لمواجهة بين "رمضان" وأحد معجبيه، انتهت بتبادلهما الصفعات، حيث أوقفه الأخير لالتقاط صوره معه أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي، لكنه أثار غضبه، ودفعه لطلب هاتفه كي يحذف ما صوره، وقتم بصفعه، ليرد الأخير الصفعة.

وبعد أيام وجّه "رمضان" اعتذاراً لأسرة الشاب المصفوع في فيديو عبر إنستجرام، قائلاً: "بعتذر لأهل الولد الصغير إن ايدي اتمدت عليه، وبعترف بخطأي، متمالكتش نفسي وهي دي الغلطة اللي بعتذر عنها اني ضربت عيل صغير لا هي رجولة ولا شجاعة".

من جهته، رد كريم شلبي الشاب المصفوع من محمد رمضان على فيديو اعتذاره، موضحا: "اعتذارك طبعا على راسي.. وفي الآخر لو حد طالع من الحوار ده مرضي فهو أنا".


الخطأ في ذكر اسم دولة المغرب

خلال مشاركة "رمضان" في ندوة صحفية على هامش مشاركته في مهرجان موزاين بالمغرب، في 9 يونيو الماضي، قال إنه سعيد بتواجده في المغرب، موضحا: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والغالي، المملكة المغربية (الهاشمية)"، ذلك بدلا من أن يقول "المملكة المغربية العلوية"

ومن ثم صحح له حضور الندوة اسم دولة المغرب، قائلين: "العلوية" في وقتِ واحد، حتى تدارك "رمضان" الخطأ وصحح جملته.

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يخطئ في اسم دولة المغرب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق