إقبال على امتحانات القبول بمعاهد القراءات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إقبال على امتحانات القبول بمعاهد القراءات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إقبال على امتحانات القبول بمعاهد القراءات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات في محافظة الإسماعيلية، خلال يومها الأول، إقبالًا غير مسبوق بمرحلتي التجويد والعالية بمعاهد القراءات التابعة لمنطقة الإسماعيلية. 

وذلك بحضور فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية  الأزهرية، والأستاذ أشرف سيف، مدير إدارة التعليم النوعي، وموجهي القرآن للجان الاختبارات.  

697.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا
696.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا

انتظام لجان الاختبارات 

وتابع فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، انتظام لجان الاختبارات، للتأكد من عدم وجود شكاوى من الورقة الامتحانية.  

698.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا
699.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا

موعد عقد اختبارات القبول 

وصرح فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، أن اختبارات القبول التحريرية تعقد يومي الأربعاء والخميس 25-26 من سبتمبر الجاري، بينما تعقد الاختبارات الشفوية عقب الانتهاء من اللجان، منوهًا إلى زيادة أعداد الطلاب المتقدمين هذا العام للالتحاق بمعاهد القراءات بجميع مراحلها، وذلك لرغبة الجميع في الالتحاق بالتعليم الأزهري.
 

700.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا
701.jpg
جانب من الاختبارات، موقع مولانا

وكان قد أدى طلاب مرحلة التجويد الاختبار في مادتي (القرآن الكريم والخط)، بينما أدى طلاب العالية اختبارات (القرآن الكريم وغريب القرآن). 

 

رئيس منطقة الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد سير العملية التعليمية بمعهد بنين آل نوح الثانوي النموذجي 

 

ومن جهة أخرى كان قد تفقد فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، سير العملية التعليمية بمعهد آل نوح الثانوي النموذجي. وخلال جولته التفقدية. 

 

و قام وكيل الوزارة بالمرور على الفصول الدراسية وحجرات المعاهد والمعامل وفناء المعهد، والاطمئنان على نظافة المعاهد ومتابعة شرح المعلمين داخل الفصول الدراسية، وفحص دفاتر أمن البوابة، ومتابعة ما تم تسليمه من الكتب الدراسية. 

 

وخلال جولته، ناقش رئيس المنطقة الطلاب عما يعرفونه عن مبادرة بداية، وذلك بحضور الأستاذ غالي الحلواني، موجه الدراسات الاجتماعية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق