مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يأمل التركي نوري شاهين، مدرب فريق بوروسيا دورتموند، في «رد فعل واضح» من فريقه عقب الخسارة القاسية 1-5 أمام شتوتغارت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ويلتقي دورتموند مع ضيفه بوخوم، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، الجمعة، في افتتاح لقاءات المرحلة الخامسة لـ«بوندسليغا».

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، قال شاهين الذي تولى قيادة دورتموند خلفاً لإدين تيرزيتش عقب خسارة الفريق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في يونيو (حزيران) الماضي: «نحن جميعاً مسؤولون، ونأمل أن نتعلم من دروسنا. نحتاج للحصول على النقاط الثلاث».

وأضاف شاهين: «لا جدوى من تجميل الأمور، فلم نكن على استعداد للمباراة، من المدربين إلى البدلاء. لم أكن في أفضل حالاتي أيضاً. لم يكن هناك شيء على ما يرام. يجب ألا يحدث هذا مجدداً».

وترك المدرب الشاب، الذي سبق له اللعب في صفوف دورتموند، الباب مفتوحاً أمام إمكانية إجراء تعديلات شاملة في الفريق، بعد الهزيمة أمام شتوتغارت.

وأوضح شاهين، في المؤتمر الصحافي الذي عقده الأربعاء: «الحديث فقط لن يحقق النجاح. يتعين علينا تقديم إجاباتنا على أرض الملعب. كنا نعلم أنه ستكون هناك انتكاسات. ولكن ليس بهذا الشكل. ينبغي لنا الاستمرار في مسارنا والصمود في وجه الرياح المعاكسة».

وسيكون اللاعب البلجيكي الدولي الشاب جوليان دورانفيل والوافد الجديد من هوفنهايم ماكسيميليان بيير من بين الخيارات المتاحة أمام شاهين.

وكشف مدرب دورتموند: «يجب أن نكون حذرين مع جوليان بالتأكيد بسبب سجله الحافل بالإصابات. لكن لدينا شعور بأنه قريب للغاية من العودة، وينطبق الشيء ذاته على ماكسي بيير. كنت أحد أولئك الذين أرادوا التعاقد معه بشدة. سيكون كلاهما مهماً جداً بالنسبة لنا هذا الموسم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق