القبض على مشجعين لفريق لاتسيو بحوزتهم أسلحة بألمانيا - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل القبض على مشجعين لفريق لاتسيو بحوزتهم أسلحة بألمانيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول القبض على مشجعين لفريق لاتسيو بحوزتهم أسلحة بألمانيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن نادي لاتسيو والشرطة الألمانية الأربعاء منع العديد من مشجعي الفريق الإيطالي من حضور مباراته أمام دينامو كييف في الدوري الأوروبي لكرة القدم المقررة غداً في هامبورغ بعد مصادرة الشرطة الألمانية لأسلحة منهم.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، تم احتجاز المشجعين بعد محاولتهم الإفلات من مرافقة الشرطة بالقرب من مبنى بلدية هامبورغ وقام ضباط مكافحة الشغب بتفتيشهم بعد ذلك.

من جانبه، قال لاتسيو في بيان إن «سلطات إنفاذ القانون احتجزت عدداً من المشجعين ومنعتهم من دخول الملعب لمشاهدة مباراة الغد»، لكن النادي أشار إلى عدم اعتقال أي شخص.

وكشفت شرطة هامبورغ عن مصادرة العديد من السكاكين وأشياء أخرى، وأشارت إلى أن نحو 60 من مشجعي الفريق الإيطالي قضوا الليل في زنازين.

وتقام مباراة الغد في مدينة هامبورغ الألمانية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

وكان قد ألقي القبض على مشجع إيطالي بميونيخ في مارس (آذار) الماضي بسبب تأدية تحية أدولف هتلر قبل مباراة لاتسيو أمام بايرن ميونيخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق