المرشد الإيراني: قتل قيادات كبيرة في حزب الله لن يجعله يركع - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المرشد الإيراني: قتل قيادات كبيرة في حزب الله لن يجعله يركع - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المرشد الإيراني: قتل قيادات كبيرة في حزب الله لن يجعله يركع - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.


نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 6:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 6:18 م

قال المرشد الإيراني على خامنئي، الأربعاء، إن قتل قيادات كبيرة في حزب الله لن يجعل الجماعة تركع.

جاء ذلك في أعقاب استهداف إسرائيل لقادة كبار في الحزب عبر ضربات جوية طالت مناطق متعددة في لبنان.

وأضاف خامنئي: «القوة التنظيمية والموارد البشرية لحزب الله قوية للغاية، ولن تتأثر بشكل كبير بسبب فقدان قادة كبار، حتى وإن كان ذلك يمثل خسارة واضحة».

وأكد أن «النصر سيكون حليف المقاومة الفلسطينية واللبنانية في النهاية»، مشيرًا إلى أن إسرائيل تقتل المدنيين لعدم قدرتها على هزيمة خصومها.

وتابع خامنئي قائلًا: «الولايات المتحدة تدرك هذا الأمر وتدخلت»، موضحًا أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تحتاج إلى تحقيق انتصارات إسرائيلية قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل.

من جهتها، كثفت إسرائيل هجماتها على لبنان، خاصة منذ تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها أعضاء حزب الله، بما في ذلك أجهزة البيجر والوكي توكي.

وفي اليوم الثالث من هذه الهجمات، استهدفت إسرائيل قرى للمرة الأولى في الشوف وكسروان، بالإضافة إلى تصعيد غير مسبوق في مناطق الجنوب والبقاع وبعلبك.

وبحسب وزارة الصحة اللبنانية، فقد أُعلن عن سقوط 51 شهيدا و223 مصابا نتيجة الغارات الإسرائيلية على لبنان اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق