بايرن ميونخ يمنح محمد عبد المنعم طوق النجاة في نيس! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بايرن ميونخ يمنح محمد عبد المنعم طوق النجاة في نيس! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بايرن ميونخ يمنح محمد عبد المنعم طوق النجاة في نيس! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

محمد عبد المنعم يستعيد ثقة مدرب نيس في انتظار تحسّن الأوضاع أكثر (Getty)

إسماعيل محمود

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يستعد المصري محمد عبد المنعم رفقة فريقه نيس الفرنسي لبدء مشواره في منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام ريال سوسييداد الإسباني، مساء يوم غد الخميس.

وسجّل "مدافع الفراعنة" حضوره في قائمة الفريق لمواجهة نظيره الباسكي، بعدما ظل على مقاعد البدلاء في الانتصار على سانت إيتيان بثمانية أهداف من دون مقابل، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وشارك اللاعب منذ انتقاله إلى نيس قادمًا من الأهلي بديلًا في الانتصار على أنجيه بأربعة أهداف مقابل هدف، إضافة للمشاركة أساسيًّا في الهزيمة أمام مارسيليا في ديربي الجنوب بثنائية نظيفة، حيث تلقى انتقادات من قبل جمهور فريقه بسبب الأداء الذي ظهر به.

محمد عبد المنعم في فرصة مثالية مع نيس

ويبدو أن مدافع الأهلي السابق قد يتحصل على فرصة أكبر للعب بدءًا من الشتاء القادم، حيث ذكرت تقارير صحفية أن البرازيلي دانتي قائد ومدافع فريق نيس، مرشح للعودة إلى ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "TZ" الألمانية أن الإنجليزي إريك داير مدافع بايرن ميونخ سيرحل عن الفريق في يناير المقبل، لذا يبحث النادي البافاري على بدائل، ويبرز دانتي البالغ من العمر 40 عامًا كخيار وحيد إلى حد اللحظة، من أجل تدعيم فريقه السابق بعقد لمدة 6 أشهر.

المصري محمد عبد المنعم محترف نيس الفرنسي

اقرأ المزيد

وفي حال رحيل دانتي، سيصبح محمد عبد المنعم مرشحًا بشكل كبير للبدء أساسيًا في أغلب مباريات فريقه نيس، باعتبار أن ناديه يلعب بـ 3 مدافعين في التشكيل الأساسي بقيادة المدرب فرانك هايز.

وكان المدافع البالغ من العمر 25 عامًا قد انتقل إلى نيس في الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من النادي الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2028، مقابل ما يقارب الـ4 ملايين يورو مع إضافات.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق