برشلونة ضد خيتافي.. فليك "صاحب المتجر" يحقق حلمه بعد 18 عاما - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل برشلونة ضد خيتافي.. فليك "صاحب المتجر" يحقق حلمه بعد 18 عاما - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول برشلونة ضد خيتافي.. فليك "صاحب المتجر" يحقق حلمه بعد 18 عاما - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بمشاعر مُختلفة عن أي مباراة خاضها مع النادي الكتالوني حتى الآن، يدخل الألماني، هانز فليك المدير الفني للبلوغرانا، مباراة برشلونة ضد خيتافي إذ كانت هُناك مواجهة في أمسية سابقة بين الفريقين، تقف وراء رغبته في تدريب كبير كتالونيا يومًا ما، وفي مباراة اليوم الأربعاء، بالتأكيد تتبادر إلى ذهن الألماني ذكريات كثيرة.

تولى هانز فليك، تدريب برشلونة قبل شهرين، إذ يقود الفريق، منذ يوليو/تموز الماضي، خلفًا للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته عقب خلافات بينه وبين رئيس النادي، خوان لابورتا.

قبل 18 عامًا.. حلم تدريب برشلونة الذي راود فليك 

وقبل ثمانية عشر عامًا، كان يحلم هانز فليك بأن يتولى تدريب برشلونة، عندما شاهد في "كامب نو" مباراة برشلونة ضد خيتافي وكان آنذاك يجلس في المدرجات، ولكن في اليوم الأربعاء سيكون على مقاعد البدلاء في ملعب "مونتغويك".

وفي تصريحات سابقة لفليك مع الموقع الرسمي لبرشلونة في 20 يوليو 2024، كشف أنّه خلال 21 مارس/ آذار 2006، كان يحلم أن يكون مدربًا للنادي الكتالوني في يوم من الأيام.

وقال فليك عن أمسيته الأولى في "كامب نو"، ولكن كمُشجع، إذ كان يمتلك متجرًا رياضيًا في ألمانيا، ولم يكن قد دخل عالم التدريب: "لقد حضرت مباراة برشلونة ضد خيتافي وكنت مع بيرند شوستر وقلت (أريد أن أصبح مدربًا هنا يومًا ما)".

في ذلك الوقت، كان هانز فليك يمتلك متجرًا رياضيًا في ألمانيا وكانت شركة نايكي، التي تُعد أكبر بائع لمنتجات الرياضات الجماعية في ألمانيا، تدعوه كل عام لمشاهدة مباراة بشكل مباشر من الملعب، وأضاف المدرب الكتالوني: "لقد امتلكت متجرًا رياضيًا لأكثر من 23 عامًا وكانت شركة نايكي تدعوني دائمًا، لأنني كنت البائع الأول لمنتجات الرياضات الجماعية في ألمانيا في ذلك الوقت، لمدة خمس أو ست سنوات.. وكنت أحلم أن أكون مدربًا هنا".

برشلونة يفند خبر رحيل ديكو

اقرأ المزيد

وفي تلك المباراة انتصر النادي الكتالوني على خيتافي بنتيجة (3-1)، وكانت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليغا، وسجّل أهداف البلوغرانا، أنيبال ماتيلان لاعب خيتافي بالخطأ في مرماه، بينما وقع الكاميروني صامويل إيتو على الهدفين الآخرين.

وفي موسم 2005-06، قدّم برشلونة أداءً مُذهلًا، وتوجّ بلقب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد، ونال لقب دوري أبطال أوروبا على حساب أرسنال في نهائي باريس، كما توجّ بلقب السوبر الإسباني.

متى موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني؟

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي، هو الأربعاء الموافق 25 سبتمبر/ أيلول 2024، برسم الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" 2024-25.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق