ضبط أكبر موقع لتجميع الخردة في شارع سكة سندوب بالدقهلية - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ضبط أكبر موقع لتجميع الخردة في شارع سكة سندوب بالدقهلية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ضبط أكبر موقع لتجميع الخردة في شارع سكة سندوب بالدقهلية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:45 م

ضبط اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، خلال جولة تفقدية بشوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوى النظافة أكبر موقع لتجميع الخردة بشارع سكة سندوب أمام مقابر العيسوي بجوار وداخل خزان المياه، حيث استولى أحد المواطنين على خزان المياه التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى استيلائه على المنطقة المحيطة بالخزان؛ مما أدى إلى تشويه المظهر الجمالي والحضاري للشارع.

وأمر المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المالك لهذه التجمعات لاستيلائه على أحد المنشآت المملوكة للدولة وتشويه الصورة البصرية للمواطنين وحيازة حيوانات مفترسة بالمكان.

كما وجه المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة، بتفريغ خزان المياه من جميع تجمعات الخردة وتنظيفه وتسليمه إلى الهيئة القومية لمياه الشرب، وكلف رئيس الهيئة القومية بالدقهلية باستلام الخزان واستغلاله وتعيين مشرف عليه لمتابعته.

وشدد المحافظ على نقل الخردة بالكامل إلى مصنع تدوير المخلفات بسندوب، والتحفظ على جميع المعدات والأجهزة بالموقع.

وكلف المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة، بإزالة جميع الآثار السلبية الناتجة عن تجمعات الخردة وتجميل المنطقة المحيطة، من خلال زراعة الأشجار، ودهان الحوائط والخزان، وغسيل منطقة تجمع الخردة بعد نقلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق