الخوف من شبح الفيضان.. غرق شوارع انجلترا بسبب هطول أمطار غزيرة - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الخوف من شبح الفيضان.. غرق شوارع انجلترا بسبب هطول أمطار غزيرة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الخوف من شبح الفيضان.. غرق شوارع انجلترا بسبب هطول أمطار غزيرة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت مناطق عديدة فى انجلترا سقوط شديد للأمطار فيما أغرقت الشوارع وغمرت المياه المنازل وتوقفت السيارات عن حركة السير، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

استعدت العديد من المناطق في إنجلترا للفيضانات على الرغم من توقف الأمطار الغزيرة. شهدت أجزاء من وسط وجنوب إنجلترا في غضون ساعات يومي الأحد والاثنين أمطارًا تعادل ما تهطل في شهر كامل، مما تسبب في إغلاق الطرق والمدارس وإحداث فوضى في وسائل النقل بين الركاب.
في حين لا يُتوقع هطول المزيد من الأمطار يوم الثلاثاء، هناك أكثر من 25 تحذيرًا من الفيضانات من وكالة البيئة - مما يعني أنه من المتوقع حدوث فيضانات - في إنجلترا. هناك أيضًا 65 تنبيهًا بالفيضانات، وهو ما يُعرَّف بأنه احتمال حدوث فيضانات.


تشمل المناطق المتضررة أجزاء من نورثامبتون وسومرست وباكينجهامشير ووسترشير وتمتد حتى نيوبورت عبر الحدود مع ويلز. كما تأثرت المناطق المحيطة بنهر أوز العظيم إلى حد كبير وقالت وكالة البيئة إن من المتوقع أن يستقر منسوب مياه النهر ثم ينخفض ​​حتى صباح الثلاثاء، ويتم مراقبته عن كثب.

وقال إنه بالنظر إلى كمية الأمطار، فإن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تتسرب بعض تلك الأمطار إلى الأرض وتعمل من خلال نظام النهر، مما يعني أن "بعض المناطق قد تشهد استمرار ارتفاع منسوب الأنهار خلال اليومين المقبلين".

شهدت أجزاء من بيدفوردشاير وأكسفوردشاير وواريكشاير ونورثهامبتونشاير أكثر من 100 ملم من الأمطار (4 بوصات) في آخر 48 ساعة مع تسجيل 132 ملم (5.2 بوصة) في ووبرن في بيدفوردشاير.


بسبب الفيضانات بين محطة رغبي ومحطة ميلتون كينز سنترال، يتعين على قطارات أفانتي ويست كوست أن تسير بسرعة منخفضة على جميع الخطوط. حذرت أفانتي ويست كوست الركاب من أنه قد يتم إلغاء أو تأخير خدمات القطارات التي تمر عبر هذه المحطات.

فيضان بريطانيا (1)
غرق الشوارع

 

فيضان بريطانيا (2)
شلل فى المرور

 

فيضان بريطانيا (3)
أمطار غزيرة

 

فيضان بريطانيا (4)
فيضان بريطانيا 

 

فيضان بريطانيا (5)
أمطار تغرق الشوارع

 

فيضان بريطانيا (6)
أمطار غزيرة

 

فيضان بريطانيا (7)
فيضان بريطانيا 

 

فيضان بريطانيا (8)
غرق المنازل

 

فيضان بريطانيا (9)
فيضان بريطانيا 

 

فيضان بريطانيا (10)
منازل غارقة

 

فيضان بريطانيا (11)
فيضان بريطانيا 

 

فيضان بريطانيا (12)
غرق المنازل من الأمطار

 

فيضان بريطانيا (13)
فيضان بريطانيا 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق