نقيب المهندسين يستقبل محمد عبده أبوستيت بطل العالم في "الكيك بوكسينج" - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نقيب المهندسين يستقبل محمد عبده أبوستيت بطل العالم في "الكيك بوكسينج" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نقيب المهندسين يستقبل محمد عبده أبوستيت بطل العالم في "الكيك بوكسينج" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

التقى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، الدكتور محمد عبده أبو ستيت - بطل مصر والعالم في رياضة "الكيك بوكسينج"، والدكتورة دليلة مختار- رئيس المجلس الوطني للشباب، والدكتور وائل الطناحي- الأمين العام للمجلس، شارك في اللقاء المهندس محمد ثروت- وكيل لجنة المعامل الهندسية بالنقابة وعضو لجنة الشباب والتواصل الطلابي.

خلال اللقاء أكد نقيب المهندسين أن النقابة ليست معنية بالأمور المهنية فقط، وإنّما عليها واجب اجتماعي في دعم ومساندة كل مهندس له بصمة في كافة مناحي الحياة، مشيدًا بالبطل المصري الدكتور المهندس محمد عبده أبو ستيت، معتبرًا إياه نموذجًا يُحتذى للشباب، وقد أبدى نقيب المهندسين اهتمامه ونقابة المهندسين بدعمه معنويًّا ومساندته خلال بطولة العالم القادمة.

فيما عبّر البطل المصري محمد عبده أبو ستيت عن سعادته بلقاء نقيب المهندسين بين جدران نقابته التي يتشرف بالانتماء لها، مقدمًا التحية والشكر للمهندس طارق النبراوي ونقابة المهندسين على دعمهم له وتكريمه على هامش ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج لعام 2024 لمشاركته كأحد أعضاء لجان التحكيم لشعبة الهندسة الميكانيكية.

وقال "أبو ستيت": "أتشرف بوجود زملائي المهندسين لدعمي خلال بطولة العالم للفنون القتالية القادمة والتي ستُقام في مصر خلال شهر نوفمبر القادم تحت رعاية مجموعة من الوزارات والاتحاد الدولي WKF، وتنظيم المجلس الوطني للشباب، حيث ستشهد البطولة مشاركة عدد كبير من أبطال اللعبة في العالم".

فيما أبدى كل من الدكتورة دليلة مختار والدكتور وائل الطناحي، اهتمامهما بالتعاون مع النقابة من أجل دعم وتَبنِّي مواهب شباب المهندسين من خلال المشاركة الفعالة في إقامة الملتقيات والأحداث التي تضم أفكار ومشروعات الشباب ومساعدتهم في تنفيذها على أرض الواقع، مثمنين دور النقابة في تعزيز كفاءة شباب المهندسين وتَبنِّيها للمواهب الهندسية.

بدوره، وجَّه المهندس محمد ثروت، التحية والشكر لنقيب المهندسين على دعمه اللامحدود لكل الفعاليات التي تهتم بتعزيز ورفع كفاءة شباب المهندسين، مما يعطي الثقة لكبريات الشركات العالمية والوطنية لرعاية فعاليات النقابة المختلفة.

واختتم "ثروت" حديثه بتأكيده على اهتمام المهندس محمد الواضح- رئيس لجنة الشباب والتواصل الطلابي وعضو المجلس الأعلى وحرص اللجنة على دعم الدكتور المهندس "محمد عبده أبو ستيت" كمثال مشرف يحتذى به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق