تعاون بين «روشن» و«مركز مشاريع البنية التحتية» لتعزيز تنفيذها في الرياض - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تعاون بين «روشن» و«مركز مشاريع البنية التحتية» لتعزيز تنفيذها في الرياض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تعاون بين «روشن» و«مركز مشاريع البنية التحتية» لتعزيز تنفيذها في الرياض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وقّعت مجموعة «روشن» السعودية، التي تعدّ من المشاريع الكبرى لـ«صندوق الاستثمارات العامة»، مذكرة تفاهم مع «مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض»؛ بهدف تطوير آليات تخطيط وتنفيذ مشاريع البنية التحتية في العاصمة والمنطقة المحيطة بها.

وستغطي مذكرة التفاهم، التي وُقعت على هامش «معرض البنية التحتيّة» السعودي، عدداً من المجالات؛ بما فيها تبادل الخبرات، وأفضل الممارسات في تخطيط المشاريع، واستخدام التكنولوجيا لتطوير مشاريع بنية تحتية عالية الجودة لمدينة الرياض وسكانها. كما ستكون الاستدامة على رأس جدول أعمال الطرفين، حيث ستعمل مجموعة «روشن» و«المركز» على إطلاق مبادرات مشتركة لتعزيز الاستدامة في المدينة.

ويسعى «مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض» إلى الارتقاء بجودة مشاريع البنية التحتية في الرياض وضواحيها، من خلال تخطيط وتنفيذ نماذج عمل مستدامة، بهدف تحسين جودة الحياة في العاصمة، والحد من التلوث البصري، وتعزيز كفاءة الإنفاق. وستعمل «روشن» مع «المركز» على التخطيط لمشاريع البنية التحتية في جميع وجهاتها، وتبادل البيانات والمعلومات والدروس المستفادة.

كما ستتعاون الجهتان في وضع آلية لدعم التنسيق بين الجهات المعنية بمقاولي مشاريع البنية التحتية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق