أوساكا: أحب الطريقة التي يعمل بها مدربي... أتطلع لشراكة طويلة الأمد - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أوساكا: أحب الطريقة التي يعمل بها مدربي... أتطلع لشراكة طويلة الأمد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أوساكا: أحب الطريقة التي يعمل بها مدربي... أتطلع لشراكة طويلة الأمد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قالت لاعبة التنس اليابانية، ناومي أوساكا، الفائزة بأربعة ألقاب في الدورات الأربع الكبرى الأربعاء، إنها تأمل في أن تتطور علاقتها مع مدربها الجديد باتريك مراد أوغلو إلى شراكة طويلة الأمد، بعد تأهلها بسهولة إلى الدور الثاني في دورة الصين المفتوحة.

وانفصلت اللاعبة (26 عاماً) عن مدربها، فيم فيسيت في وقت سابق من الشهر الحالي بعد 4 سنوات قضتها معه على مدار فترتين، ووصلت إلى بكين هذا الأسبوع برفقة مراد أوغلو، الذي قاد سابقاً بطلتها المفضلة سيرينا ويليامز إلى الفوز بعشرة من ألقابها الكبرى الـ23.

وتسعى المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، ناومي أوساكا، إلى إعادة إحياء مسيرتها، بعد سلسلة من العروض المتذبذبة، عقب عودتها إلى دورات المحترفات قبل 9 أشهر بعد فترة غياب طويلة، بسبب إجازة أمومة.

وقالت ناومي أوساكا بعد فوزها على لوتشيا برونزيتي 6-3 و6-2 في أول مباراة لها تحت قيادة مراد أوغلو: «أعدّه مدربي الآن. لا أرغب في بناء علاقات مع أشخاص على المدى القصير. أحاول أن أفكر في الأمر بوصفه التزاماً طويل الأمد. أحب الطريقة التي يدرب ويعمل بها. أعتقد أنه سيفيدني كثيراً».

وذكرت أنها ترددت في بادئ الأمر في التعاون مع المدرب الفرنسي مراد أوغلو الذي عمل أيضاً مع غريغور ديميتروف وستيفانوس تيتيباس وسيمونا هاليب وهولغر رونه وغيرهم.

وقالت ناومي أوساكا: «حقيقة أنه مدرب سيرينا جعلني أرغب في تجنبه فقط؛ لأنه يحظى بهيبة ومكانة كبيرتين. ثم التقيت به وتحدثت وعملت معه في الملعب. إنه مدرب جيد للغاية. السعادة لا تسعني بالتعاون معه».

وأضافت: «أود أن أقول إنني ما زلت أشعر بالتوتر قليلاً عندما أكون معه. أنظر إلى الأرض عندما ينظر إليّ. أعتقد أنني بحاجة إلى قضاء مزيد من الوقت معه. أشعر براحة أكبر يوماً بعد يوم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق