أنشيلوتي: لست قلقاً من الانتفاضة المتأخرة أمام ألافيس - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أنشيلوتي: لست قلقاً من الانتفاضة المتأخرة أمام ألافيس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أنشيلوتي: لست قلقاً من الانتفاضة المتأخرة أمام ألافيس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إنه لا يشعر بالقلق بعد نجاة فريقه من انتفاضة متأخرة في الفوز 3-2 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء.

وسجل ألافيس هدفين في الدقائق الأخيرة، لكن أنشيلوتي بحث عن الإيجابيات، وأشاد بأداء فريقه الذي تقدم بثلاثة أهداف وصنع عدداً من الفرص التي كانت كفيلة بفوزه بفارق أكبر.

وقال أنشيلوتي للصحافيين: «هذه هي كرة القدم، وعندما تعتقد أن المباراة انتهت، تشتت انتباهك، وتسمح لمنافسك بالتسجيل، فأنت بذلك تمنح منافسك دفعة من الثقة، في حين تهتز ثقتك بنفسك. هذا شيء يحدث طوال الوقت في كرة القدم، ولن يتوقف عن الحدوث. بالتأكيد، لا نريد أن يحدث ذلك لنا، ولا أحد يريد ذلك، لكننا بحاجة إلى تأكيد أن فريقنا لعب بشكل جيد للغاية لأكثر من 80 دقيقة، وهذا ما يمنحنا الثقة للمضي قدماً».

وأضاف: «لعب الفريق بشكل جيد للغاية لأكثر من ساعة، وبحث عن الفرص بطرق مختلفة، في التحولات، والتمرير بين خطوط المنافس... الفريق يتحسن، وهذا جيد بالنسبة لنا، لأن جدول المباريات يتطلب كثيراً من الجهد. مباراة الأحد (ضد أتليتيكو مدريد) ستكون أيضاً صعبة للغاية».

ويحتل ريال مدريد، الذي لم يخسر في 9 مباريات بجميع المسابقات منذ بداية الموسم، المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، متأخراً بنقطة واحدة عن برشلونة المتصدر الذي لعب مباراة أقل، وسيستضيف خيتافي صاحب المركز قبل الأخير، الأربعاء.

وقال أنشيلوتي إنه سعيد بتقدم كيليان مبابي، وأشاد بأداء جود بيلينغهام، بعد أن تعاون الثنائي بشكل جيد ليتمكن مهاجم فرنسا من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد.

وقال أنشيلوتي: «(مبابي) رائع، ونحن نؤدي بشكل جيد للغاية في الهجوم». (بلينغهام) يتطور، لقد صنع الهدف لمبابي ولعب مباراة متكاملة للغاية. يحتاج إلى التعود على اللعب أكثر داخل منطقة الجزاء، كما فعل العام الماضي».

وتابع: «الأمر أكثر تعقيداً ضد فريق يجيد الدفاع مثل ألافيس. ما أطلبه من بيلينغهام هو القيام بهذا النوع من العمل، وليس تسجيل الأهداف. في وجود هذه المجموعة من اللاعبين يمكننا التسجيل في أي لحظة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق