الأهلي يحسم موقف أحد أوراقه من المشاركة في قمة الزمالك - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأهلي يحسم موقف أحد أوراقه من المشاركة في قمة الزمالك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأهلي يحسم موقف أحد أوراقه من المشاركة في قمة الزمالك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

مدرب الأهلي مارسيل كولر يضع اللمسات الأخيرة على الأسماء التي سيعتمدها عليها في قمة السوبر أمام الزمالك (Getty)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف مصدر خاص من الأهلي المصري موقف يوسف أيمن مدافع الفريق من خوض المباراة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي السوبر الأفريقي المرتقب في المملكة العربية السعودية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin أنّ مدافع "القلعة الحمراء" يوسف أيمن، سيكون بنسبة كبيرة خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، للمباراة المقبلة أمام الزمالك، حتى هذه اللحظة.

وأضاف مصدر الأهلي موضحًا بأن المرجح أن يكون الأقرب للدفع به أساسيًا في مباراة السوبر القاري، هو الدولي المصري رامي ربيعة، وتابع بأنّ كولر يفاضل حاليًا بين ثنائي دفاع الأهلي للدفع بأحدهما في موقعة الزمالك، وهما أشرف داري أو ياسر إبراهيم.

جدير بالذكر أن العملاق القاهري أعلن في شهر يوليو الماضي، تعاقده مع يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة.

الأهلي يضع آخر الترتيبات قبل قمة السوبر الأفريقي

ويستعد الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا في السعودية، في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وتوجه سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأحمر وسمير عدلي المدير الإداري بالقلعة الحمراء، إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق، والاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب، على أن يتجه الفريق إلى السعودية عصر غد الأربعاء استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

أحمد زيزو: الزمالك مُتعطش للألقاب والفوز أمام الأهلي له مذاق مُختلف

اقرأ المزيد

ولا تعد مباراة الغريمين المقررة الجمعة المقبل، الأولى بينهما لحساب المنافسة على هذا اللقب القاري، حيث سبق لهما التنافس على لقب السوبر الأفريقي في 16 يناير 1994، بمدينة جوهانسبرغ عاصمة جنوب أفريقيا، وهي النسخة الأولى التي كانت تضم فريقين من نفس البلد، وتوّج الزمالك آنذاك باللقب، بهدف أحرزه أيمن منصور في الوقت القاتل من المباراة وتحديدًا في الدقيقة (86).

تجدر الإشارة إلى أنّ العملاق الأحمر تُوّج بـ8 ألقاب في بطولة السوبر الأفريقي، بينما حصد الزمالك 4 ألقاب.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق