ليس فينيسيوس أو يامال.. اسم مفاجئ يتصدر قائمة «سحرة أوروبا» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ليس فينيسيوس أو يامال.. اسم مفاجئ يتصدر قائمة «سحرة أوروبا» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ليس فينيسيوس أو يامال.. اسم مفاجئ يتصدر قائمة «سحرة أوروبا» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 09:50 م بتوقيت أبوظبي

لا يتصدر أي من نجوم الدوري الإسباني البارزين قائمة أنجح اللاعبين في المراوغات بمختلف الدوريات الأوروبية هذا الموسم.

ورصدت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات قائمة أنجح اللاعبين في المراوغات في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا خلال الموسم الجاري 2024-2025.

وجاء في الصدارة اللاعب الفرنسي إنزو ميلو نجم شتوتغارت، حيث نجح في إتمام جميع مراوغاته الـ13 في الدوري الألماني هذا الموسم، بنسبة 100%.

وأضافت "أوبتا" أنه لم ينجح أي لاعب آخر في إتمام مثل هذا العدد من المراوغات دون أن يفشل في واحدة.

هذا رغم وجود عدد من المواهب البارزة والمميزة على صعيد المراوغات بمختلف ملاعب أوروبا، أمثال فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي (ريال مدريد)، وكذلك لامين يامال (برشلونة)، وجمال موسيالا (بايرن ميونخ).

من هو إنزو ميلو؟

إنزو ميلو لاعب فرنسي يلعب في خط الوسط مع شتوتغارت، ويبلغ من العمر 22 عاما.

لعب ميلو دورًا رئيسيًا في تأهل شتوتغارت إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 14 عامًا، حيث سجل خمسة أهداف وصنع مثلها في 31 مباراة بالدوري الألماني الموسم الماضي 2023-2024.


ودفع تألق ميلو مسؤولي النادي لربطه بعقد طويل الأجل، وقد فعلوا ذلك في بداية عام 2024، حيث وقع اللاعب عقدا يمتد حتى عام 2028.

وكان اللاعب الشاب بدأ مسيرته في موناكو عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، وفي صيف 2021 انتقل إلى شتوتغارت، بموجب سياستهم في استهداف اللاعبين الشباب الواعدين.

وخلال الموسم الجاري، قدم ميلو واحدة من أفضل المباريات في مسيرته يوم الأحد الماضي أمام بروسيا دورتموند، بتسجيله هدف وصناعة اثنين، ليقود شتوتغارت لتحقيق فوز عريض بنتيجة 5-1 بالبوندسليغا.

وعلى المستوى الدولي، لا يزال نجم شتوتغارت ينتظر دعوة أولى من ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، ومع ذلك، فقد لعب 33 مباراة دولية مع منتخبي فرنسا تحت 16 عامًا وتحت 17 عامًا.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق