محافظ الدقهلية: شركات متخصصة تتولى عمليات النظافة قريبا - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ الدقهلية: شركات متخصصة تتولى عمليات النظافة قريبا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ الدقهلية: شركات متخصصة تتولى عمليات النظافة قريبا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أنه يتابع على مدار اليوم عملية النظافة بشوارع مدينة المنصور مضيفا أنه قريبًا ستتولي شركات متخصصة عملية النظافة وذلك لحل هذه المشكلة من جذورها وتحسين الصورة البصرية للمواطنين وعودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة ومدن المحافظة.

919.jpg
920.jpg


جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال جولة تفقدية بشوارع مدينة المنصورة التقى خلالها عددا من المواطنين  واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها.


كما التقى اللواء طارق مرزوق أصحاب الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء لتذليل العقبات التي تواجه عملية التسكين وبحث مشاكلهم والعمل علي حلها ومنها توصيل عدادات المرافق ( المياه - الكهرباء - الغاز ) بحضور ممثلي الشركات الثلاث ووجه بسرعة تركيب العدادات المتبقية وتقسيط رسومها تخفيفا عن كاهل أصحاب هذه الوحدات.

 

921.jpg
922.jpg
923.jpg


وأيضًا التقي " المحافظ " بعمال النظافة لتقديم الدعم المعنوي لهم وحثهم علي بذل المزيد من الجهد حتي يشعر المواطن بالتغيير، مؤكدًا لهم علي دعمه الكامل لهم من خلال حل كافة مشاكلهم.

الجولات لبحث مشاكل المواطنين في كافة القطاعات وحلها

927.jpg
929.jpg
928.jpg
930.jpg


وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أن جولاته مستمرة بمختلف شوارع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين في كافة القطاعات وحلها، مشيرًا إلى أنه لن ينتظر المواطن حتي يأتي إليه بل سيذهب إلى جميع المواطنين ويلتقي بهم في الشوارع والمستشفيات والمخابز وجميع المصالح الحكومية.

 

924.jpg
926.jpg

 


جاء ذلك بحضور الدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد للمحافظة، العميد علي أبو شعيشع مدير إدارة شرطة المرافق، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين، والمهندسة نهاد البلتاجي مدير وحدة التنمية الحضارية بالمحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق