بسبب الفيضانات.. التايلاند تعدم 125 تمساحا

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بسبب الفيضانات.. التايلاند تعدم 125 تمساحا ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بسبب الفيضانات.. التايلاند تعدم 125 تمساحا وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس – وكالات

أعدمت مزرعة لتربية التماسيح في تايلاند 125 من زواحفها، على ما أفاد مالكها الأربعاء، تفاديًا لهروبها خلال الفيضانات التي تشهدها المملكة وتعريضها السكان للخطر.

وأوضح مربّي التماسيح في مقاطعة لامفون (شمال غرب تايلاند) ناتاباك خومكاد لوكالة فرانس برس أن “الأمطار صدّعت جدران المزرعة”، ما دفعه “للأسف إلى قتل 125” من هذه الزواحف التي يربّيها “منذ 17 عامًا”.

وأشار صاحب المزرعة إلى أنه وموظفيه صعقوا التماسيح السيامية بالكهرباء لمنعها من الهروب والتجول في الريف ومن ثم مهاجمة القرويين والماشية.

وأظهرت صور نشرها عبر حسابه على “فيسبوك” حفّارة تستخرج بقايا الزواحف من حظيرتها.

ويُصنّف التمساح السيامي الذي يمكن أن يصل طوله إلى ثلاثة أمتار، ويستوطن جنوب شرق آسيا، من الأنواع المهددة بالانقراض بشدة في البرية، إلاّ أنه لا يزال يُربّى في المزارع في تايلاند بغية الإفادة من جلده.

وقال صاحب المزرعة إنه طلب من السلطات وضع تماسيحه في مأوى مؤقت حتى تهدأ الفيضانات، ولكنّ اقتراحه رُفض؛ لأن الزواحف كبيرة جدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق