مدرب ألافيس يكشفُ سبب تغيير لاعبه المغربي “عبقار” في مباراة ريال مدريد

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب ألافيس يكشفُ سبب تغيير لاعبه المغربي “عبقار” في مباراة ريال مدريد ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب ألافيس يكشفُ سبب تغيير لاعبه المغربي “عبقار” في مباراة ريال مدريد وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أوضح لويس غارسيا بلازا، مدرب ديبورتيفو ألافيس، سبب استبدال المدافع المغربي عبد الكبير عبقار خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، مساء الثلاثاء.

وفي تصريحاته خلال الندوة الصحفية بعد المباراة، قال بلازا: “اتخذت قرار تعديل الخط الدفاعي بإخراج عبقار. لقد عانى من ألم بسيط في وتر الساق، وفضلت تغييره للحفاظ على جاهزيته، خاصة وأننا نأمل أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة ضد خيتافي يوم السبت”.

وعن الجدل الذي أثير حول طلب عبقار لقميص كيليان مبابي نجم ريال مدريد بعد نهاية الشوط الأول، أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب ربما لم يكن راضيًا عن هذا التصرف، لكن بلازا ركز في تصريحاته على أسباب فنية وإصابة اللاعب.

وكان قرار تغيير عبقار قد أثار بعض التساؤلات، خصوصاً مع ارتباطه بسلوك اللاعب، إلا أن المدرب أوضح أن التعديل كان لدواعٍ فنية وألم تعرض له المدافع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق