نيللي في أحدث ظهور فني.. تكريم فراشة السينما بمهرجان المونودراما (صور) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نيللي في أحدث ظهور فني.. تكريم فراشة السينما بمهرجان المونودراما (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نيللي في أحدث ظهور فني.. تكريم فراشة السينما بمهرجان المونودراما (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 07:35 م بتوقيت أبوظبي

حرصت الفنانة نيلي على حضور المؤتمر الصحفي لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، ذلك بدار الأوبرا المصرية، حيث كانت أول الحضور، جاء ذلك في إطار الكشف عن تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان.

عقدت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، مؤتمراً صحافياً للإعلان عن التفاصيل الكاملة للنسخة السابعة للمهرجان، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 سبتمبر 2024، بالمجلس الأعلى للثقافة، بدار الأوبرا المصرية، ذلك بحضور النجمة نيلي، ونجم هاني رمزي. 

أحدث ظهور لنيلي في مهرجان القاهرة للمونودراما


حرصت نيلي، الممثلة والنجمة الاستعراضية، على أن تكون أول الحضور في المؤتمر المنعقد بدار الأوبرا المصرية، والخاص بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما. 

من المقرر أن يكرم المهرجان، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الفنانة القديرة، مع كوكبة من النجوم، على أن يقام المهرجان في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل.

في حين أعربت نيلي عن سعادتها؛ لاختيارها للتكريم في المهرجان في دورته السابعة، وقالت إن التكريم جعلها تشعر بالتقدير والحب، الأمر الذي يمنحها المزيد من القوة للعطاء وحب الحياة.

الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة للمونودراما


أكد المخرج أسامة رؤوف، رئيس المهرجان ومؤسسه، أن فعاليات الدورة السابعة، ستضمن تكريم كوكبة من المبدعين، الذين أثروا الفن، وساهموا في عمل حراك فني طوال تاريخهم.

يذكر أن المهرجان سيكرم الفنان التونسي محمد منير العرقي، خلال حفل الافتتاح، وستضم هذه الدورة أكثر من 20 عرضاً مسرحياً تشارك فيه فرق من مختلف الدول العربية والأجنبية، إلى جانب بعض ورش العمل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق