قرار رسمي من الجامعة التونسية بعد أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قرار رسمي من الجامعة التونسية بعد أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قرار رسمي من الجامعة التونسية بعد أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قدمت الجامعة التونسية لكرة القدم شكوى رسمية وتظلماً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، عقب الأحداث الأخيرة التي وقعت خلال مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر، التي أقيمت في ملعب دويرة ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وأكدت الجامعة التونسية في بلاغ رسمي: “تعلم هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم، أنها قد قامت بمراسلة الاتحاد الأفريقي رسميا، للتظلم بشأن التجاوزات التي تعرض لها فريق الاتحاد الرياضي المنستيري في مباراته امام مولودية الجزائر لحساب اياب الدور الثاني من تصفيات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي 2024-2025”.

وأضاف البلاغ: “كما تضمنت المراسلة شرحا مفصلا لأحداث العنف التي رافقت اللقاء و الاعتداءات التي تعرض لها وفد الإتحاد الرياضي المنستيري قبل وأثناء و بعد المبارة وقد أرفقتها الهيئة بفيديوات توثق الظروف القاسية الكاملة التي دار فيها اللقاء مؤكدة دعمها اللامشروط لموقف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري في الشكوى التي رفعها”.

وتأهل مولودية الجزائر إلى دور المجموعات بعدما تغلب (2-صفر) على الاتحاد المنستيري السبت الماضي في إياب الدور الثاني.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الاتحاد المنستيري (1-صفر) بملعب رادس في تونس، وبذلك يتأهل الفريق الجزائري فائزا بنتيجة إجمالية 2-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق