حزب الاتحاد ينظم ندوة عن التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق الأوسط.. غدا - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حزب الاتحاد ينظم ندوة عن التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق الأوسط.. غدا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حزب الاتحاد ينظم ندوة عن التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق الأوسط.. غدا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 1:09 م

ينظم حزب الاتحاد، ندوة تحت عنوان "التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق الأوسط" بعد الهجوم الواسع الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على لبنان غدا الأربعاء.

وتضم الندوة، المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، ومحمد أبو شامة الكاتب الصحفي والخبير الإعلامي المتخصص في الشئون العربية والدولية، والدكتورة منى وهبة أستاذ الاقتصاد الدولي والوزير المفوض التجاري في السفارة المصرية في بيروت سابقا.

وقال المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، إن ما يتعرض له لبنان حاليا يهدد بمزيد من الفوضى في المنطقة ويزعزع الأمن والسلم الدوليين، مشيرًا إلى أن الاحتلال يواصل سياسته الهمجية في استهداف المدنيين العزل في غزة ولبنان.

وأكد صقر، أن الوضع الحالي يؤكد أننا على شفى حرب شاملة تشنها إسرائيل على المنطقة؛ لتغزي دائرة العنف التي يدور فيها الشرق الأوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق