من هولندا.. منافس جديد لرياض محرز يطرق منتخب الجزائر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من هولندا.. منافس جديد لرياض محرز يطرق منتخب الجزائر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من هولندا.. منافس جديد لرياض محرز يطرق منتخب الجزائر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تراجع أداء النجم رياض محرز بشكل لافت في الأشهر الأخيرة، مما جعله في مرمى انتقادات جماهير فريقه الأهلي السعودي وأيضا مشجعي منتخب بلاده.

وفشل قائد "محاربي الصحراء" في تسجيل أي هدف خلال منافسات موسم 2024-2025، مكتفيا بصناعة هدفين في مسابقتي دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس السوبر السعودي.

وبدأ يتزايد الحديث في صفوف متابعي كرة القدم الجزائر بخصوص مرحلة ما بعد رياض محرز، خاصة وأن الأخير أصبح متقدما في السن (33 عاما) مما انعكس سلبيا على لياقته البدنية.

كاميل نغلي، الورقة الرابحة

الجناح الأيمن الطائر صاحب ال22 عاما بصدد تقديم مستويات قوية مع فريقه سبارتا روتردام حلال النسخة الحالية من الدوري الهولندي.

ويملك الأخير أصولا جزائرية من جهة والده في حين تنحدر والدته من هولندا، وهو بالتالي مؤهلا قانونيا لتمثيل البلدين على الصعيد الدولي.

وخاض نغلي 6 مباريات في الموسم الحالي، كلهم ضمن "الإيريديفيزي"، سجل فيها 3 أهداف آخرها خلال الجولة الأخيرة أمام فالفيك.

كما يحتل المركز 51 في ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الهولندي بمعدل تنقيط 7.02 من 10، وفقا لتقييمات الموقع العالمي المختص "هوسكورد". 


من هو كاميل نغلي؟

اللاعب المنحدر من أصول جزائرية بدأ مسيرته الكروية من بوابة فريقي بلاو غيل وبينيكوم الهاويين، قبل أن ينضم بعدها لمدرسة شبان ناديي تفينتي ثم دي غرافشاب.

وفي عام 2023، انتقل لنادي سبارتا روتردام في صفقة بخسة بلغت قيمتها 500 ألف يورو، وفقا لأرقام الموقع المختص "ترانسفير ماركت".

ويملك نغلي في سجله 32 مباراة ضمن المسابقة الأبرز في هولندا سجل فيها 8 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.

ولم يسبق لهذا الأخير أن مثّل منتخبات هولندا للفئات السنية، في المقابل خاص في عام 2022 مباراتين مع منتخب الجزائر للشباب تباعا أمام اليابان وكولومبيا لم يترك فيهما أي بصمة تهديفية.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق