موعد مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موعد مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موعد مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره البكيرية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي البكيرية ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل واستمرار المنافسة بقوة على البطولات، حيث أن الزعيم الأزرق المرشح الأول للقب البطولة النسخة الحالية.

على الجانب الأخر يدخل فريق البكيرية المباراة متسلحًا بتواجدها على ملعبه، من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل واقتناص بطاقة التأهل على حساب الهلال.

ويضع فريق البكيرية أمام عينه فريق الجندل الذي نجح في تحقيق مفاجأة كبيرة أمس وإقصاء الأهلي من البطولة وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

موعد مباراة الهلال والبكيرية والقناة الناقلة ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد البكيرية في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق