لاعب من الريال.. تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024 - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل لاعب من الريال.. تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول لاعب من الريال.. تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

مُجسم جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويًا لأفضل لاعب في العالم (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يترقب عالم كرة القدم إقامة الحفل السنوي لجوائز الكرة الذهبية. ومن المُقرر إقامة الحفل في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الـ28 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أي بعد شهر و4 أيام من الآن.

وسبق لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن أعلنت عن قائمة من 30 لاعبًا مُرشحًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2024، ويبرز من المُرشحين 7 أسماء منتمية إلى نادي ريال مدريد الإسباني، المُتوج الموسم الماضي بثلاثية الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

وتتضمن الأسماء السبعة لاعب الوسط الألماني توني كروس، الذي قرر اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الماضي، إلى جانب كيليان مبابي، المنضم إلى نادي العاصمة الإسبانية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وبجانب كروس ومبابي، يملك ريال مدريد 5 مُرشحين آخرين للفوز بالجائزة المرموقة، ويتعلق الأمر بقلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر والظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال ولاعب الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي وصانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

النجم الفرنسي كريم بنزيما والكرة الذهبية

اقرأ المزيد

ويعتقد مراقبون أن كارفاخال وبيلينغهام وفينيسيوس، بالإضافة إلى الإسباني رودري هيرنانديز (متوسط ميدان مانشستر سيتي)، هم الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام. ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اختيار الفائز وقع على "فيني" بالفعل، ليصبح الأخير "أفضل لاعب في العالم".

وتألق فينيسيوس جونيور بصورة لافتة مع ريال مدريد، الموسم الماضي؛ حيث تمكن الدولي البرازيلي من تسجيل 24 هدفًا وصناعة 11 آخر، ليُسهم بصورة مؤثرة في تتويج الفريق الملكي بالألقاب الثلاثة.

وأحرز فينيسيوس آخر أهداف ريال مدريد الموسم الفائت؛ بهزه شباك بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا؛ حيث فاز الريال بثنائية نظيفة، ليُتوج باللقب القاري.

قائمة المُرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024

الإسباني لامين يامال (برشلونة)، الإسباني داني أولمو (منتقل من لايبزيغ إلى برشلونة)، الإسباني داني كارفاخال (ريال مدريد)، البرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، الإنجليزي جود بيلينغهام (ريال مدريد)، الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد)، الألماني توني كروس (اعتزل)، الألماني أنطونيو روديغر (ريال مدريد)، الفرنسي كيليان مبابي (منتقل من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد)، الإسباني نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، الأوكراني أرتيم دوفبيك (منتقل من جيرونا إلى روما)، الإسباني رودري (مانشستر سيتي)، النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، الإسباني أليخاندرو غريمالدو (باير ليفركوزن)، الألماني فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، السويسري غرانيت تشاكا (باير ليفركوزن)، النرويجي مارتين أوديغارد (أرسنال)، الإنجليزي ديكلان رايس (أرسنال)، الإنجليزي بوكايا ساكا (أرسنال)، الفرنسي ويليام ساليبا (أرسنال)، الإنجليزي هاري كين (بايرن ميونخ)، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، التركي هاكان تشالهان أوغلو (إنتر ميلان)، الألماني ماتس هوملز (منتقل من بوروسيا دورتموند إلى روما)، البرتغالي فيتينيا (باريس سان جيرمان)، النيجيري أديمولا لوكمان (أتالانتا)، الإنجليزي كول بالمر (تشيلسي)، الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا).

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق