فينسيوس يتأهب للتتويج بالكرة الذهبية.. والتاريخ ينتظر ريال مدريد - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فينسيوس يتأهب للتتويج بالكرة الذهبية.. والتاريخ ينتظر ريال مدريد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فينسيوس يتأهب للتتويج بالكرة الذهبية.. والتاريخ ينتظر ريال مدريد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 10:47 ص بتوقيت أبوظبي

يدرك البرازيلي فينسيوس جونيور جناح ريال مدريد أنه سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية في نسختها المقبلة 2024.

وقاد فينيسيوس جونيور فريق ريال مدريد خلال الموسم الفائت 2023-2024 للفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ووضع اسم فيني جونيور ضمن أبرز المرشحين لحصد الجائزة إلى جانب زميله في الميرينغي، الإنجليزي جود بيلينغهام ورودري لاعب وسط إسبانيا ومانشستر سيتي.

فينيسيوس الفائز بالكرة الذهبية 2024

ومن جانبها، وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية في صفحتها الرئيسية اليوم الثلاثاء صورة فينيسيوس وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فينيسيوس يستحق التتويج بالجائزة وهو يدرك ذلك لدوره في رحلة الميرينغي نحو تتويجات الموسم الماضي.

ومنحت ثقة إدارة ريال مدريد في فينيسيوس القدرة على التفوق والإبداع خلال الأعوام الأخيرة وهو ما ظهر بشدة في الموسم الماضي حين كان عنصر الحسم في عديد المواجهات.

نايكي تتحضر لتتويج فيني

وبات النجم البرازيلي في السنوات الأخيرة من العلامات الدعائية لشركة "نايكي" الأمريكية للملابس والأدوات والأحذية الرياضية.

وتخطط الشركة الأمريكية لطرح حذاء خاص بفينيسيوس جونيور سيطلى باللون الذهبي وسيرتديه اللاعب بمناسبة تتويجه المنتظر بالكرة الذهبية في باريس.

وستعيد "نايكي" افتتاح متجرها في مدريد في 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بعد يومين فقط من الإعلان عن الفائز بالجائزة، الذي ينتظر أن يكون فينسيوس.


ريال مدريد ينفرد بالقمة

وستكون هذه هي المرة الـ13 التي يحقق فيها أحد اللاعبين الناشطين في ريال مدريد الجائزة وبالتالي سينفرد بالرقم القياسي لعدد التتويجات.

ويتعادل ريال مدريد مع مواطنه برشلونة برصيد 12 كرة ذهبية لكرة فريق، يليهما يوفنتوس وميلان بـ8 لكل فريق ثم بايرن ميونخ الألماني بخماسية.

علماً بأن الفرنسي كريم بنزيما في 2022 كان آخر لاعبي الميرينغي إحرازاً للجائزة التي سيقام حفلها المقبل يوم الإثنين 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق