خاص | خبر سار يُنهي معاناة الرجاء والوداد في المغرب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | خبر سار يُنهي معاناة الرجاء والوداد في المغرب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | خبر سار يُنهي معاناة الرجاء والوداد في المغرب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

صابر بوغرين لاعب الرجاء البيضاوي في مواجهة ناديه أمام سامارتكس الغاني (X/RCAofficiel)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تلقت إدارتا قطبي الكرة المغربية الرجاء والوداد البيضاويين، خبرًا سعيدًا سيُنهي جزءًا كبيرًا من معاناتهما في الموسم الكروي الحالي 2024-2025.

وواجه الرجاء والوداد مجموعةً من المشاكل منذ الموسم الكروي الماضي، أبرزها إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح، في إطار استعدادات المملكة المغربية لاحتضان النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، ونهائيات كأس العالم 2030 بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

وواجه الغريمان التقليدان في الكرة المغربية صعوبات كبيرة، باستقبال مبارياتهما بعيدًا عن ملعب محمد الخامس، ما حرمهما من أرباح كبيرة من عائدات التذاكر.

خبر سار يُنهي معاناة الرجاء والوداد

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس جامعة مدينة الدار البيضاء، حدد موعد افتتاح ملعب محمد الخامس، أمام فريقي الرجاء والوداد، لاستقبال مبارياتهما، خلال الموسم الرياضي الجاري.

أبرز المصدر أن الرجاء والوداد توصلا بقرار يؤكد أن ملعب محمد الخامس سيكون رهن إشارة الفريقين بدايةً من شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2025 بدلاً من شهر مارس/ آذار.

الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي

اقرأ المزيد

ويُعد افتتاح ملعب محمد الخامس بمثابة نهاية أزمة كبيرة لفريقي الرجاء والوداد اللذين يُراهنان كثيرًا على هذا الموسم، إذ يُنافس النسر الأخضر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويرغب في الحفاظ على لقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، في حين يسعى الوداد للعودة إلى منصات التتويج إذ يُنافس هذا الموسم محليًا فقط، ويرغب في تجهيز فريق منسجم للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم للأندية 2025.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق