رجع ساعتك ساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رجع ساعتك ساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رجع ساعتك ساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 09:45 مساءً

التوقيت الشتوي 2024

التوقيت الشتوي 2024

العقارية

مع اقتراب فصل الخريف، يتساءل الكثيرون عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر، حيث تصدر موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر محركات البحث، خاصة بعد انتهاء فصل الصيف 2024 أمس الأحد 22 سبتمبر الجاري.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي

وخلال الساعات الماضية تزايد معدل البحث عن آخر موعد للعمل بالتوقيت الصيفي، والمواعيد الجديدة لغلق المحلات، كما يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية تطبيق التوقيت الشتوى وهل سيتم تقديم الساعة أم تأخيرها 60 دقيقة.

وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023، سيتم بدء العمل بالتوقيت الشتوي نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر. في هذا اليوم، سيتم تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة، أي أن الساعة 12 منتصف الليل ستصبح 11 مساءً، ويستمر العمل بهذا التوقيت حتى نهاية شهر أبريل 2025.

أسباب تطبيق التوقيت الشتوي في مصر

ترشيد استهلاك الطاقة: يساعد تأخير الساعة على الاستفادة من ضوء النهار لفترة أطول، مما يقلل من استخدام الإضاءة الاصطناعية.

التنسيق مع الدول المجاورة: يسهم في تسهيل التعامل التجاري والسفر.

تحسين نوعية الحياة: يوفر ساعات نوم إضافية ويعزز الإنتاجية.

سيتم الإعلان عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي من خلال بيان رسمي من مجلس الوزراء على موقعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق