وقعت قبل 18عاما، برنامج تلفزيوني يكشف لغز جريمة قتل تركي لوالدته وإخفاء جثتها - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وقعت قبل 18عاما، برنامج تلفزيوني يكشف لغز جريمة قتل تركي لوالدته وإخفاء جثتها - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وقعت قبل 18عاما، برنامج تلفزيوني يكشف لغز جريمة قتل تركي لوالدته وإخفاء جثتها - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قاد برنامج تلفزيوني شهير في تركيا  لاعتقال رجل بتهمة قتل والدته وإخفاء جثتها بعدما قدمت ضيفات البرنامج معلومات تدعم تلك الاتهامات.

 رجل يقتل والداته ويخفي جثتها في ظروف غامضة بتركيا

واختفت خديجة موسى أوغلو، من منزلها في قرية بولاية "كاستامونو" التركية، في ظروف غامضة قبل 18 عاما، دون أن تعرف الشرطة مصيرها طوال تلك السنين.

لكن بنات المفقودة، قلن في برنامج تلفزيوني تركي  قبل يومين، إن شقيقهن يدن قد يكون هو من قتل والدتهم وأخفى جثتها، ولم تغادر المنزل بسيارة، دون أن تعود، كما زعم الابن حينها.

وكانت الشقيقات الثلاث يتحدثن عن لغز اختفاء والدتهن في برنامج المذيعة التلفزيونية  موغي آنلي  الذي يواصل منذ نحو 20 عامًا التحقيق في جرائم القتل والفقد والاختفاء الغامضة، وقد نجح في فك ألغاز كثير منها.

 وقالت تقارير محلية، اليوم الجمعة، إن الشرطة أوقفت الابن "آيدن" الذي شارك في البرنامج عن بعد، بتهمة قتل والدته عام 2006 بالاستناد لتصريحات شقيقاته في البرنامج التلفزيوني.

 التحقيق  في اختفاء الأم  التركية خديجة

وبدأت  السلطات التركية المختصة، التحقيق مجددًا في اختفاء الأم خديجة، من خلال استجواب الابن وزوجته التي ورد اسمها أيضًا في البرنامج التلفزيوني.

وشملت إجراءات التحقيق أيضًا، حفر حديقة منزل "آيدن" الذي كان يعيش مع والدته قبل اختفائها، وكسر صبَّة خرسانية في مرآب المنزل بحثًا عن الجثة، بعد أن عرض البرنامج الاستقصائي صورًا لتلك الأماكن على أنها ستقود لجثة الأم.

ونقدم لكم من خلال موقع "موقع مولانا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق