«التجاري» يشارك في معرض أوتو وورلد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «التجاري» يشارك في معرض أوتو وورلد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «التجاري» يشارك في معرض أوتو وورلد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في إطار سعيه الدائم لتقديم خدماته وعروضه وخصوماته المميزة، يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض أوتو وورلد، الذي يُقام بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف حتى 28 الجاري، وهو أكبر معرض سيارات في الكويت.

ومن خلال جناحه في المعرض يقدم البنك العرض الخاص بتمويل السيارات، وهو خصم خاص يصل إلى 1000 دينار عند تمويل شراء السيارة من أي من وكالات أو موزعي السيارات المشاركين بالمعرض.

وبهذه المناسبة، صرَّحت بدور بوخمسين، رئيسة إدارة التسويق– قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «يحرص (التجاري) دائماً على توفير أفضل الخدمات التمويلية والمصرفية لتلبية احتياجات العملاء، لذلك يشارك البنك من خلال جناح خاص للبنك في معرض أوتو وورلد، حيث يتم تعريف رواد المعرض بمزايا العروض الخاصة بتمويل السيارات، إذ يقدم (التجاري) خصماً خاصاً عند تمويل السيارة يصل إلى 1000 دينار مع تطبيق الشروط والأحكام». ودعت بوخمسين العملاء إلى زيارة جناح «التجاري»، واغتنام الفرصة والاستفادة من العروض التمويلية التي يقدمها البنك، مبينة أن موقعه على شبكة الإنترنت وحسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بقروضه والعروض التي يقدمها، بالتعاون مع العديد من الجهات والشركات التي توفر للعملاء منتجات وخدمات ومزايا رائعة وفريدة يمكن للعملاء الاطلاع عليها والاستفادة منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق