أخبار الرياضة اليوم،الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، بيرسي تاو جاهز لمباراة جورماهيا، رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أخبار الرياضة اليوم،الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، بيرسي تاو جاهز لمباراة جورماهيا، رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أخبار الرياضة اليوم،الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، بيرسي تاو جاهز لمباراة جورماهيا، رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، ونشرها القسم الرياضي في "موقع مولانا"، وجاءت كالتالي:

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني 2-1 ويصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية (صور)

حقق الزمالك الفوز على ضيفه الشرطة الكيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليصعد الأبيض حامل اللقب لدور المجموعات.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

بيرسي تاو يعلن جاهزيته لمباراة جورماهيا الكيني ويشارك في مران الأهلي

الأهلي، شارك بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, لخوض مباراة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، غدا السبت.  

دوري أبطال أفريقيا، رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الجيش الرواندي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الجيش الرواندي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رابطة الأندية تجهز درع الدوري الجديد لتسليمه للأهلي غدا

رابطة الأندية، كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة والشركة الراعية لمسابقة الدوري، عن الشكل الجديد لدرع الدوري الممتاز، الذي تم تصميمه لدى إحدى الشركات المتخصصة في إنجلترا.

ونشرت الشركة الراعية لمسابقة الدوري الممتاز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لدرع الدوري بتصميمه الجديد، وعلقت على الصورة “انتهى الانتظار.. درع دوري نايل يلمع بتصميمه الجديد في سماء القاهرة”.

الدوري الإسباني، أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه التي تواجه إسبانيول، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، غدا السبت، لحساب منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإسباني - الليجا.

ويحل النادي الملكي ريال مدريد ثانيا في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة "المتصدر"، بينما يقع إسبانيول بالمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

في غياب طارق حامد، أهلي جدة يفوز على ضمك برباعية في الدوري السعودي (فيديو)

نجح  أهلي جدة في اقتناص فوز صعب أمام ضمك في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لينتهي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت ضمن  الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وأحرز هدف أهلي جدة جابرييل فيجا في الدقيقة 13 بالشوط الأول، وأحرز هدف التعادل لضمك أيمن يوسف فلاتة في الدقيقة 45+9.

سامادو يخضع للكشف الطبي قبل الانضمام رسميا للمصري البورسعيدي

خضع البنيني أتدجيكو سامادو لاعب وسط منتخب بنين للكشف الطبي غدا السبت، قبل انضمامه لفريق النادي المصري بشكل رسمي كتاسع صفقات الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري.

ووصل سامادو إلى القاهرة واستقر بأحد الفنادق، حيث كان في استقباله ممثل لإدارة فريق المصري.

في غياب محمد شريف، الخليج يتعادل سلبيا أمام الفيحاء بالدوري السعودي

تعادل فريق الخليج سلبيا بدون اهداف أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الخليج، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل فريق الخليج المركز الثالث في عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وحيد، وتلقي خسارتين.

كيروش يحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة لشبونة وإشادة من إنفانتينو

حصل المدير الفني البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش على الدكتوراه الفخرية من جامعة لشبونة، في حفل أشاد فيه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بريادة المدرب المخضرم.

وأبرز إنفانتينو، في رسالة بالفيديو، رؤية المدرب البرتغالي العالمية لكرة القدم.

شاهندا المغربي حكما لمباراة أمريكا وهولندا في تحديد المركز الثالث بكأس العالم بكولومبيا

شاهندا المغربي، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا برئاسة الإيطالي بييرلويجي كولينا وتحت إشراف الأمريكية كاري سيتز مديرة إدارة التحكيم النسائي تعيين طاقم تحكيم لقاء أمريكا وهولندا في تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما في كولومبيا.

مباراة تحديد المركز الثالث تديرها المصرية شاهندا المغربي حكما للساحة ويعاونها كل من المغربية سكينة حمدي مساعد أول والجزائرية أسماء وهاب مساعد ثاني وفنسينشيا امادوم من توجو حكما رابعا وكيم يونج مين من كوريا حكم احتياطي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق