بعد الإعلان عن عودتها بمسلسل برستيج، أبرز أعمال الفنانة راندا عوض - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد الإعلان عن عودتها بمسلسل برستيج، أبرز أعمال الفنانة راندا عوض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد الإعلان عن عودتها بمسلسل برستيج، أبرز أعمال الفنانة راندا عوض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 أعلن المخرج عمرو سلامة مؤخرًا عن انطلاق تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل برستيج، والذي ستعود من خلاله الفنانة راندا عوض، والدة جميلة عوض، للتمثيل بعد غياب سنوات، حيث كان آخر مشاركاتها الفنية مسلسل كلبش ٢ عام ٢٠١٨.

213.jpeg

أبرز أعمال الفنانة راندا عوض

 وراندا عوض ممثلة مصرية لبنانية، ولدت في مدينة صيدا بلبنان في عام 1964، لكنها أقامت ونشأت مع عائلتها في مصر بعد اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية.  

214.jpeg

 ولقد كانت بداياتها مع عالم الفن في السبعينيات حيث شاركت في مسلسل العاصفة، ثم شاركت عام ١٩٨٢ في مسرحية ريا وسكينة حيث قدمت شخصية ألفت ابنة ريا، ثم تعددت مشاركاتها الفنية بعد ذلك، ولصقل موهبتها قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه في عام 1990.

216.jpeg

ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها راندا فيما بعد فيلم الحب فوق هضبة الهرم حيث قدمت شخصية عفاف شقيقة رجاء، وفي فيلم يوم حلو ويوم مر قدمت شخصية نوال، أما في مسلسل رأفت الهجان ١ قدمت شخصية إيفيت سمحون.

وفي الجزء الخامس من مسلسل ليالي الحلمية الشهير قدمت راندا شخصية داليا، أما في مسلسل فارس بلا جواد فقدمت شخصية ندى، وشاركت في فيلم شباب على الهواء عام ٢٠٠٢، وشاركت في مسلسل الصندوق الأسود عام ٢٠١٥ بشخصية فوزية وفي كلبش ٢ قدمت شخصية هيلجا، فضلًا عن العديد من الأعمال الأخرى حيث شاركت راندا في حوالي ٩٠ عملًا فنيًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "موقع مولانا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق