محافظ الفروانية: دور مشهود للكوادر الوطنية في تنفيذ مشروع المطار الجديد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ الفروانية: دور مشهود للكوادر الوطنية في تنفيذ مشروع المطار الجديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ الفروانية: دور مشهود للكوادر الوطنية في تنفيذ مشروع المطار الجديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قام محافظ الفروانية، الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية لمشروع مبنى الركاب الجديد في مطار الكويت الدولي «T2» رفقة رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ م.حمود مبارك الحمود الصباح ووكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف م.عيد الرشيدي، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع الكبرى بالوزارة، وم.مريم الكندري، والوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية، م.أحمد الصالح، ومدير إدارة الطيران المدني، م.دعيج خلف العتيبي وعدد من مهندسي المشروع.

واطلع محافظ الفروانية على مختلف مرافق ومنشآت المشروع، واستمع إلى شرح عدد من المسؤولين عن آخر تطورات سير العمل، والمراحل التي أنجزت، إضافة الى المرافق والخدمات المتوقع تقديمها والمتوافقة مع الأنظمة الحديثة والمعايير الدولية للمطارات.

وأشاد بمشروع مبنى الركاب الجديد الذي يعد من المشاريع الوطنية الطموحة لتطوير البنية التحتية لدولة الكويت وتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري إقليمي وعالمي جاذب للاستثمار.

وأعرب محافظ الفروانية عن بالغ اعتزازه وتقديره للدور البارز والمشهود للسواعد والكوادر الوطنية المساهمة في الإنجاز والطاقات الشبابية المشاركة في تنفيذ المشروع بكل كفاءة واقتدار وما يحتلون به من مسؤولية مهنية وذلك بالتعاون مع الشركة العالمية المنفذة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق