فونسيكا: لاعبو ميلان أظهروا شجاعتهم... نستحق الفوز - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فونسيكا: لاعبو ميلان أظهروا شجاعتهم... نستحق الفوز - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فونسيكا: لاعبو ميلان أظهروا شجاعتهم... نستحق الفوز - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أشاد باولو فونسيكا مدرب ميلان، بشجاعة فريقه بعد فوزه 2 - 1 على غريمه وجاره إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

وحقق ميلان فوزاً متأخراً عندما أفلت المدافع ماتيو غابيا من رقيبه، ووضع الكرة في الزاوية العليا للمرمى بضربة رأس في توقيت مثالي من تمريرة عرضية من ركلة حرة.

ويمثل هذا الفوز أول انتصار لميلان في قمة ميلانو منذ عام 2022، بعد تعرضه لـ6 هزائم متتالية أمام إنتر.

وقال فونسيكا لمنصة «دازن» على الإنترنت: «كانت مباراة مهمة. أولاً وقبل كل شيء، لأنها مباراة قمة لم يفُزْ بها ميلان منذ فترة طويلة. كانت مهمة بالنظر إلى اللحظة التي كنا نمر بها. أعتقد أن اللاعبين أظهروا كثيراً من الشجاعة، وكنا نستحق الفوز. لا أتذكر أنني رأيت فريقاً تسبب في كل هذه المشاكل لإنتر منذ فترة طويلة».

ورفض فونسيكا التلميحات إلى أن هذا الفوز خفف الضغوط عليه بعد بداية سيئة للموسم فاز فيها ميلان مرة واحدة فقط في 5 مباريات بكل المسابقات.

وقال: «لا يشكل هذا الأمر أي فرق بالنسبة لي، لأنني لا أقرأ أو أستمع إلى هذه الأشياء. سيكون هذا أسبوعاً مليئاً بالثقة، لكن الشيء المهم بالنسبة لي هو الاستمرار في رؤية اللاعبين يؤمنون بأفكارنا، بالطريقة التي فعلوها حتى الآن. نعلم أنه يتعين علينا التحسن، لكن هذا الفوز كان بمثابة انتصار للاعبين».

واعترف سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان، بأن ميلان كان الفريق الأفضل في سان سيرو، وتساءل عن النهج الذي أظهره لاعبوه في بعض الأحيان خلال المباراة.

وقال إنزاغي: «بالطبع ميلان فريق جيد للغاية. قدم أداء أفضل منا أمس واستحق الفوز. اتبعنا النهج الخاطئ ولم نظهر كفريق بما يكفي، وهو أمر نادر بالنسبة لنا. لم نبدأ أياً من الشوطين بطريقة صحيحة».

وبتعادلين وخسارة واحدة في الدوري الإيطالي حتى الآن، عانى إنتر ميلان حامل اللقب من بداية مختلطة للموسم.

وأضاف إنزاغي: «هذا أمر غير متوقع، لقد عملنا بشكل جيد خلال اليومين الماضيين في التدريبات، لكن النهج كان خاطئاً في الشوطين. والآن فقدنا بالفعل كثيراً من النقاط في الدوري وهذا أمر مؤلم بشكل خاص».

ويستضيف ميلان فريق ليتشي في الدوري المحلي الجمعة المقبل، بينما يسافر إنتر إلى أودينيزي في اليوم التالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق