خطف طفل وتعدى عليه جنسيًا.. إحالة أوراق سائق توك توك بالإسكندرية إلى المفتي - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خطف طفل وتعدى عليه جنسيًا.. إحالة أوراق سائق توك توك بالإسكندرية إلى المفتي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خطف طفل وتعدى عليه جنسيًا.. إحالة أوراق سائق توك توك بالإسكندرية إلى المفتي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

01:39 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، إحالة أوراق سائق توك توك إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بخطف طفل والتعدي عليه جنسيًا، وحددت دور الانعقاد الثاني في شهر أكتوبر للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب عوض، والمستشار إيهاب سلامة شاهين، والمستشار عمر أحمد علم الدين، وسكرتير الدائرة مينا مجدي.

وترجع وقائع القضية رقم 2997 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العطارين عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد بورود بلاغ من والدة طفل بتغيب ابنها.

وكشفت التحقيقات إبلاغ والدة الطفل المجني عليه "م.أ.ال" بتغيب ابنها عن المسكن وبعد ساعات عثرت عليه في منطقة محطة مصر بدائرة قسم شرطة العطارين وتبين اختطافه.

وبحسب أوراق القضية، قال الطفل المجني عليه أن المتهم "إ.ا.إ" سائق اصطحبه عنوة داخل التوك توك قيادته إلى مسكنه مهددًا إياه بسلاح أبيض واحتجازه داخل أحد الحجرات وتعدى عليه جنسيًا مستغلًا صغر سنه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العطارين، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق