سيول مفاجئة في كان الفرنسية تجرف السيارات عبر الشوارع - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سيول مفاجئة في كان الفرنسية تجرف السيارات عبر الشوارع - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سيول مفاجئة في كان الفرنسية تجرف السيارات عبر الشوارع - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اجتاحت السيول مدينة كان الفرنسية، اليوم الاثنين، لتجرف السيارات عبر الشوارع وتترك المدينة؛ الواقعة بمنطقة الريفييرا والشهيرة بمهرجانها السينمائي، في حالة تأهب قصوى.

ولم تسقط إصابات في المنطقة الواقعة بجنوب شرقي فرنسا؛ حيث تسببت سيول مفاجئة عام 2015 في مقتل ما لا يقل عن 19 شخصاً وانقطاع التيار الكهربائي عن عشرات الآلاف، وفق وكالة «رويترز» للأنباء.

وقال المتحدث باسم السلطات المحلية إنه من المتوقع أن يعود الوضع إلى طبيعته بحلول منتصف نهار اليوم مع استمرار العاصفة في التحرك شرقاً.

وذكر رئيس بلدية المدينة، ديفيد ليسنار، لقناة «بي إف إم» التلفزيونية أنه سيطلب تفسيراً من السلطات الأخرى لعدم تلقي المدينة تنبيهاً إلا بعد ساعة من هبوب العاصفة.

وقال مكتب الأرصاد الجوية الفرنسي في نشرة إنه من المحتمل هبوب عاصفة أخرى في مدينة كان خلال ما بعد الظهيرة.

وفي مناطق أخرى من أوروبا، لقي ما لا يقل عن 17 شخصاً حتفهم في وقت سابق من هذا الشهر؛ من رومانيا إلى بولندا، جراء أسوأ سيول تجتاح وسط أوروبا منذ 20 عاماً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق