جوري بكر تكشف سبب حصرها في أدوار الشر.. وتفاجئ المخرجين بـ«طلب غريب» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جوري بكر تكشف سبب حصرها في أدوار الشر.. وتفاجئ المخرجين بـ«طلب غريب» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جوري بكر تكشف سبب حصرها في أدوار الشر.. وتفاجئ المخرجين بـ«طلب غريب» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحدثت الفنانة المصرية جوري بكر عن سبب حصر المخرجين لها في أدوار الشر بعد تقديم نماذج عديدة في عدد من الأعمال الفنية مؤخرا.

وقالت بكر في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد 2" إنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، لكن في الوقت ذاته تعتقد أن أدوار الطيبة لا تناسبها، مضيفة: "حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يراها المخرجون كممثلة وليست سيدة جميلة الملامح والجسد، وحكت: "في البداية كان ما يعرض علي عبارة عن أدوار تتطلب فتاة ممشوقة القوام أو جميلة الملامح".

وأكدت أنها لا تحب أن يحصرها المخرجون في تلك الأدوار، متابعة: "نفسي المخرجين يشوفوني ممثلة مش مجرد واحدة حلوة".

وعن دورها في أحدث أعمالها مسلسل "برغم القانون"، قالت بكر إن شخصية سوسن، المحامية الشريرة، موجودة في حياتها الشخصية وقابلتها في بداية مشوارها الفني، وحكت: "شخصية سوسن قابلتها في حياتي أول ما بدأت في الوسط الفني لما كنت بتعرف على ناس علشان أمثل وكنت بقابل ناس مش بتحبني".


وتابعت: "كنت دايمًا بسأل نفسي هي الشخصية دي بتكرهني ليه، بتأذيني ليه في شغلي والشخصية دي شوفتها كانت إزاي بتتعامل معايا، وشوفت قد إيه هي وحشة لمجرد أنها شايفة إني أحسن منها والناس مبقتش زي الأول وبقت أنانية وبتوع مصلحتهم وكل يوم بنقابلهم في حياتنا وشخصية سوسن موجودة في كل مكان".

أيضا تطرقت للحديث عن انفصالها ثم عودتها سريعا لزوجها، ونفت أن ما حدث كان بهدف تصدّر "التريند"، مشددة على أن أي إنسان قد يواجه مواقف تجعله يتصرف بشكل غير منطقي.

وردت جوري أيضًا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب قبلتها لشقيقتها في وقت سابق، موضحة: "لا أفهم لماذا يهاجمونني، فهذه لحظات خاصة بيننا".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق