جوري بكر عن طلاقها ثم عودتها لزوجها: «كان خطأ مني» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جوري بكر عن طلاقها ثم عودتها لزوجها: «كان خطأ مني» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جوري بكر عن طلاقها ثم عودتها لزوجها: «كان خطأ مني» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 01:15 م بتوقيت أبوظبي

تحدثت الفنانة جوري بكر عن موقف مؤثر عاشته عندما صادفت طفلة رضيعة ملقاة في الشارع في ظروف صعبة، حيث قامت بتنظيفها ورعايتها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2": "من بعد ما أصبحت أم، الأمور أصبحت أكثر تأثيرًا عليّ. أي شخص، خاصة الأمهات، لن يستطيع أن يقف مكتوف الأيدي عندما يرى طفلة رضيعة في حالة صعبة مثل هذه".

وتابعت جوري: "الطفلة كانت بحجم ابني الصغير وتأثرت بها كثيرًا. حاولت مساعدة والدتها ورغبت في تبني الطفلة، لكن والدتها رفضت وهربت. أتمنى أن تكون الطفلة بخير وأدعو لها كل يوم".


وتطرقت جوري بكر إلى تفاصيل انفصالها السريع عن زوجها وعودتهما مرة أخرى، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن بهدف التريند، بل نتيجة انفعال واتخاذ قرارات سريعة.

وأضافت: "أي امرأة قد تتصرف بتصرفات غير محسوبة تحت ضغط الانفعال، وما حدث كان خطأ مني لأن حياتي الشخصية لا يجب أن تكون موضوعًا للنقاش العام".

وردًا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورة لها وهي تقبل شقيقتها، أوضحت جوري: "لا أفهم سبب الهجوم، فأنا وغيري من الفنانات نقوم بتصرفات مماثلة، والصورة كانت تعبيرًا بسيطًا عن المحبة بيني وبين شقيقتي".

في سياق آخر، نفت جوري بكر التصريحات المنسوبة إليها حول عدم ملاءمة جمال الفنانة مي عمر للأدوار الشعبية، وأكدت أنها كانت وراء ترشيح مي لدورها في مسلسل "جعفر العمدة"، وأشارت إلى علاقة الصداقة التي تجمعها بمي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق