ضبط مستريح المحلة وزوجته بتهمة النصب على المواطنين - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ضبط مستريح المحلة وزوجته بتهمة النصب على المواطنين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ضبط مستريح المحلة وزوجته بتهمة النصب على المواطنين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

القى قطاع الأمن العام ، القبض على مستريح المحلة وزوجته   لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم نظير توظيفها لهم والتى تقدر بملايين الجنيهات.
 


 تلقى قسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية بلاغا من (9 أشخاص) بقيام (ربة منزل وزوجها - مقيمان بدائرة القسم)  بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية نظير توظيفها فى مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بذلك أو رد  المبالغ المالية إليهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية من ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق