حفل الموسيقار عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية.. التفاصيل الكاملة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية.. التفاصيل الكاملة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حفل الموسيقار عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية.. التفاصيل الكاملة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يستعد جمهور وعشاق الفنان المصري عمر خيرت للالتقاء بالموسيقار الشهير، الإثنين، ضمن الحفلات التي يحييها شهريا على مسارح دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يحيي الموسيقار المصري حفلين متتاليتين، مساء 23 و24 سبتمبر/أيلول الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية


ومن المنتظر أن يقدم عمر خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، التي تعد من العلامات البارزة في الموسيقى، ومنها: وجه القمر، زي الهوى، خايف من بكرة ليه، الربيع، البخيل وأنا، فيها حاجة حلوة، 100 سنة سينما، وغيرها من المقطوعات المختلفة.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل عمر خيرت، بدار الأوبرا المصرية، وانقسمت سعر التذاكر إلى 3 فئات، تبدأ بـ1200 جنيه، ثم 1700 جنيه وتصل الفئة الأخيرة إلى 1900.

وفي أحدث تصريحاته، علق الموسيقار عمر خيرت على حب الجمهور وتفاعله معه، معتبرا أنه أكبر جائزة يحصل عليها الفنان في مسيرته.

وقال عمر خيرت، في تصريحات تلفزيونية: "التربية والأخلاق والثقافة الإنسانية مهمة جدًا في حياة الفنان وأي حد، وهي اللي تخليه يكمل وهي اللي تخليه يقع، وقلة الأخلاق بتوقع البني آدم على طول".

وتابع: "بسبب الميديا والانفتاح الرهيب دلوقتي، بقى أي حد عنده أفكار أو تأليف لحاجات وأي حد له مزاج لحاجة بيعملها، وفي الآخر لا يصح غير الصحيح، والمواضيع السهلة بتمشي بسهولة، وحب الناس ده أكبر جائزة يحصل عليها الفنان".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق